موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة .. في أولى مباريات الجولة الـ 13؛ من منافسات الدوري الإيطالي. يحل نادي ميلان الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي فيورنتينا؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ الضيف في هذا اللقاء، الذي يسعى؛ للوصول إلى الصدارة.

موعد مباراة ميلان ضد فيورنتينا في الدوري الإيطالي

سوف نكون على موعد مباراة نارية جديدة، تَجمع بين كلاً من فيورنتينا وميلان. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتحقيق هدف معين؛ لتعزيز موقفهم في البطولة؛ قبل انتهاء لقاءات الدور الأول. ومن المُقرر أن تبدأ صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء يوم السبت القادم؛ المُوافق 20 من شهر نوفمبر الجاري.

مباراة ميلان ضد فيورنتينا

توقيت بدء مباراة ميلان ضد فيورنتينا 

على ملعب فلورنسا، يحل نادي مثلان ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوى فيورنتينا. في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة داخل البطولة، ويرغب الثنائي في تحقيق الانتصار؛ لتحقيق هدف معين. وسوف تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  1. توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  2. توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.
  3. موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر إلا ربع مساءاً.

ترتيب ميلان داخل البطولة قبل بدء اللقاء

في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين، يلتقى ميلان بـ غريمه القوي فيورنتينا. في مواجهة الأسبوع الثالث عشر من الدوري، ويخوض هذا اللقاء؛ وهو مُتواجد على الوصافة؛ برصيد 32 نقطة. متساوياً في ذلك مع نابولي؛ المُتصدر في الوقت الراهن. ويُحاول الوصول إلى النقطة الـ 35 ليصعد إلى المرتبة الأولى، بالإضافة إلى هزيمة نابولي هذا الأسبوع؛ ليضمن الانفراد بالصدارة.

وخاصةً؛ أن الفارق بينهما في الوقت الراهن هو عدد الأهداف التي سَكنت شباك كلاً منهما. فـ الأول استقبل عدد 11 هدفاً، بينما استقبل الثاني أربعة أهداف فقط طوال المباريات السابقة. والجدير بالذكر، أن الشيطان نَجح في تحقيق الفوز في عشرة لقاءات، بينما، تَعادل في لقاءين، ولم يخسر طوال اللقاءات السابقة نهائياً.

ترتيب فيورنتينا في الدوري قبل انطلاق المباراة

تَعثر فيورنتينا في معظم اللقاءات السابقة، حيث تَعرض للهزيمة في ستة مواجهات. وحَقق الفوز في ستة مواجهات أخرى، تَواجد بهم على المرتبة السابعة؛ برصيد 18 نقطة. ويسعى؛ للوصول إلى النقطة الـ 21 من هذا اللقاء؛ ليتمكن من الاقتراب من المربع الذهبي.

جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مواجهات الجولة الـ 13

بعد أن انتهت الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي، تَمكن نابولي من التربع على صدارة الدوري. بعد أن تساوى في عدد النقاط مع ميلان؛ حيث اقتنص كلاً منهما عدد 32 نقطة. بفارق سبعة نقاط كاملة عن انتر ميلان؛ المُتواجد في الوقت الراهن في المرتبة الثالثة. وجاء جدول ترتيب الدوري الإيطالي بالتفصيل؛ قبل انطلاق مواجهات الجولة الثالثة عشر؛ كالآتي.

ترتيب الدوري الإيطالي

تاريخ مواجهات ميلان وفيورنتينا من قبل 

التقى الفريقين من قبل في 50 لقاء كامل، استطاع ميلان خلالهم تحقيق الانتصار في 22 مباراة. بينما، حققت فيورنتينا الفوز في 15 لقاء، ووقع الثنائي في فخ التعادل في 13 مواجهة أخرى. كانت أكبر النتائج التي حَسمت إحدى اللقاءات التي جَمعت بين الثنائي؛ بنتيجة ستة أهداف نظيفة دون رد لصالح الروسونيري، بينما تَلقى أكبر هزيمة له على يد غريمه؛ بنتيجة رباعية نظيفة دون رد.

نتيجة المباراة الأخيرة بين الفريقين

نَجح ميلان في تحقيق الانتصار في المباراة الأخيرة التي جَمعت بينهما؛ بتاريخ 21 من شهر مارس الماضي عام 2021. حيث انتهى لقاء الدور الثاني من بطولة الدوري الإيطالي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف لصالح الروسونيري؛ مُقابل هدفين؛ لصالح الفيولا.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا

أَعلنت العديد من القنوات عن الحصول رسمياً على حق بث مباراة ميلان وفيورنتينا؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثالث عشر من بطولة الدوري الإيطالي. وهي:

  • Lega Serie A YouTube ؛ بتعليق خالد الغول.
  • DAZN 1HD Italia.
  • Sky Sport Serie A HD.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وفيورنتينا

إغلاق