ما بعد اليوفي رونالدو يبحث عن وجهته المقبلة

ما بعد اليوفي رونالدو يبحث عن وجهته المقبلة

كشفت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن هناك عدة عروض متاحة ترغب في خطف أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو، هداف يوفنتوس، وعلى رأسهم عرضين يدرسهما لخوض تجربة جديدة فى مسيرته الحافلة بالإنجازات سواء الجماعية أو الفردية من ناديى باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

وقالت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن ملعب الأمراء برئاسة ناصر الخليفي، يسعى للتعاقد مع النجم البرتغالي ليكون ثنائى هجومى قوى مع النجم الشاب كيليان مبابى خاصة مع اقتراب رحيل البرازيلى نيمار دا سيلفا.

وفي نفس السياق أكدت الصحيفة إلايطالية، علي أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزى يرغب في إعادة أسطورة الكرة البرتغالية إلى صفوفه من جديد فى الموسم المقبل، موضحة أن النجم البرتغالى يسعى لاستعادة أمجاده من جديد مع الشياطين الحمر فى ملعب “أولد ترافورد” لكن الموافقة على هذا العرض من جانب الدون يعتمد على تأهل الفريق لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ومن ناحية أخرى قالت الصحيفة أن صاروخ ماديرا، يقضي الان فترة استجمام داخل مدينة بالبرتغال، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد والمميت الذي ضرب العالم بسبب و خاصة النشاط الرياضى فى إيطاليا، ودخوله العزل الصحى، بعد إصابه ثلاثى اليوفى، باولو ديبالا، بليز ماتويدى ودانييلى روجانى بفيروس كورونا.

والجدير بالذكر، أن نادي السيدة العجوز يتصدر جدول الترتيب، متخطيا بفارق نقطة واحدة نادي لاتسيو، صاحب الوصافة.

 

إقرأ أيضا

 

إغلاق