في حالة مشاركته اليوم – كريستيانو يحطم رقماً استثنائيًا في مسيرته الكروية

في حالة مشاركته اليوم – كريستيانو يحطم رقماً استثنائيًا في مسيرته الكروية

ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة جديد داخل مسابقة الدوري الإيطالي، حيث يحل نادى يوفنتوس الإيطالى ضيفا على منافسه سبال في مباراة السابعة مساءا على ملعب باولو مازا ضمن مباريات الجولة 25 .

 

قد تكون هذه المواجهة التي ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، موعدا خاصًا للغاية بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس، الذي ينافس بقوة على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإيطالي، حيث سجل 20 هدفًا بفارق 6 أهداف عن تشيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو، لكن بعيدًا عن التسجيل الذي أظهر رونالدو هوسًا خاصًا به، فإن المشاركة في مباراة سبال قد تكون رقمًا هامًا في مسيرة البرتغالي مع كرة القدم، وهو الذي لم يمل أبدًا من تحطيم الأرقام.

وبحسب صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية والمقربة من نادي يوفنتوس، فإن صاروخ ماديرا إذ وضع قدمه اليوم داخل أرضية الميدان رفقة السيدة العجوز أمام سبال ، سيكون قد شارك في 1000 مباراة في مسيرته مع كرة القدم، وهو رقم تاريخي لا يصله أي لاعب.

لغة الأرقام

وبالبحث في لغة الأرقام التي رصدتها الصحيفة إلايطالية، فإن الدون لم يسعى فحسب على المشاركة رقم 1000 له، بل يرغب كريستيانو رونالدو الوصول إليه، حيث سيطارد أرقامًا أخرى، وسيكون عليه تسجيل هدف لمواصلة مسيرته في التسجيل المتتالي في مباريات الدوري الإيطالي، وهو الرقم الذي يحمله حاليًا فابيو كوايلاريلا، والذي سجل في 11 مباراة متتالية.

ومن جهة أخرى سلطت وسائل الإعلام الإيطالية، أن مهاجم فريق يوفنتوس قد خاض حتى الآن 996 مباراة، رفقة الأندية ومنتخب البرتغال.

وأكدت موقع ترانسفير الشهير بالاحصايات، أن الدون ابن البرتغال شارك في 30 مباراة بقميص سبورتينج لشبونة، و292 مباراة بقميص مانشستر يونايتد، و438 مباراة مرتديًا زي نادي ريال مدريد، وأخيرًا 72 رفقة “البيانكونيري” ، بالإضافة إلى 164 مباراة رفقة منتخب البرتغال.

 

إغلاق