ديبالا خارج يوفينتوس بنهاية الموسم بعد القاء الشركة لايطالية عليه

ديبالا خارج يوفينتوس بنهاية الموسم بعد القاء الشركة لايطالية عليه

حالة من الاستياء تسود نادى يوفينتوس الايطالى و المسؤولون في النادي الايطالى من الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا نجم هجوم الفريق بعد واقعة القبض عليه من قبل الشرطة الإيطالية بعد خرق القواعد الصحية هو وزميله زميليه ويستون ماكين ويفكر النادى الايطالى في بيعه في الصيف المقبل.

 

و كانت الشرطة المحلية الإيطالية فى جولة تفقدية لمدينة و داهمت مدينة تورينو الأسبوع الماضي وتففدت منزل ويستون ماكين لاعب يوفينتوس بسبب تواجد أكثر من 10 أفراد ، وهو ما يعد تعدى للقواعد الصحية رغم فرض غلق صحي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

وكان اصيب اللاعب الدولى الارجنتبنى سابقا بفيروس كورونا مرتين و بعد عن الفريق لأكثر من شهرين و يستعد يوفينتوس لعرض اللاعب للبيع فى الانتقالات الصيفية القادمة و لكن يخشون أن يكون المقابل المادى ضعيف لذا تسعى إدارة يوفينتوس إلى إدخال اللاعب فى صفقة انتقال تبادلية .

وصرح ديبالا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: أعلم أنه في مثل هذا الظرف الصعبة التى يمر به العالم مع فيروس كورونا، كان من الأفضل عدم ارتكاب هذا الخطأ وان التزم أكثر .

يذكر أنه تم تغريم كل من الأرجنتيني باولو ديبالا والبرازيلي آرثر ميلو والأمريكي ويستون ماكيني، لاعبي فريق يوفنتوس بغرمات مالية كبيرة من قبل الشرطة المحلية الإيطالية بسبب تنظيم حفل ليلي رغم حظر الاحتفالات لمكافحة فيروس كورونا المستجد.
ويفكر النادى الايطالى فى بيع اللاعبين الذين لم يلتزموا بقواعد كورونا.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة يوفنتوس وتورينو الدوري الايطالي 

إغلاق