تعرف علي السجل التهديفي لـ رونالدو مع اليوفي

تعرف علي السجل التهديفي لـ رونالدو مع اليوفي

يمتلك اللاعب البرتغالى “كرستيانو رونالدو” نجم نادي يوفنتوس الإيطالى، سجلاً تهديفياً مميزاً في مسيرته الكروية داخل جدران نادي يوفنتوس، منذ صيف 2018، بعد رحيله عن نادي ريال مدريد الإسباني.

 

حيث تفوق رونالدو في تسجيل 53 هدفاً من خلال 75 مشاركة مع فريق اليوفي، في كافة البطولات، بالإضافة إلي نجاحه في امتلاك 14 تمريرة مساعدة بإجمالى 6483 دقيقة شارك فيها مع اليوفي.

وقد سجل اللاعب البرتغالى، عدد 42 هدفاً في 53 مباراة من مسابقة الدوري الإيطالي، خلال الموسم الماضي، بالإضافة إلي مثلهم في هذا الموسم قبل إعلان تعليق النشاط الرياضي بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد.

ويستمر الدون في تسجيل الأهداف حيث نجح في تسجيل عدد 8 أهداف من 16 لقاء شارك فيه مع اليوفي في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أحرز هدفين في 4 مواجهات في بطولة كأس إيطاليا، بالإضافة إلي تسجيله هدفاً في مباراتين من كأس السوبر المحلي مع يوفنتوس.

وفي سياق آخر.. نشرت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، تعرض النجم البرتغالى “كريستيانو رونالدو” إلي خسارة مالية ضخمة، تُقدر بمبلغ 10 ملايين يورو، بسبب إيقاف جميع النشاطات الرياضية وتخفيض أجور اللاعبين، بسبب إنتشار فيروس كورونا المستجد، الذي ضرب إيطاليا في الفترة الأخيرة، والذي أدي إلي إصابة ووفاة الآلاف.

إقرأ أيضاً

والكلاسيكو كان البداية بسبب كورونا رونالدو يقترب من ريال مدريد

إغلاق