تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

تردد قناة ليبيا الرياضية المفتوحة الناقلة لمباراة يوفنتوس ونابولي نهائي كأس إيطاليا

نقدم من خلال موقع كورة أون تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لأحداث مباراة يوفنتوس ونابولي في الدور النهائي من بطولة كأس إيطاليا لعام 2019-2020، وذالك لتقديم الخدمة لزوارنا للإستمتاع بالمباريات بصورة مجانية أثناء الإلتزام بالمنزل أثناء فترة الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت قناة ليبيا الرياضية المفتوحة عبر قمر النايل سات عن حصولها علي حقوق نقل مباراة يوفنتوس ونابولي بصورة حصرية مثل ما حصلت علي حقوق نقل مباريات إياب الدور النصف النهائي من كأس إيطاليا وتم نقله عبر القناة، وذالك لسعي القناه بتقديم المباراة لجميع الوطن العربي.

وستقام مباراة يوفنتوس ونابولي غدا الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري وذالك لتحديد بطل كأس إيطاليا هذا الموسم، المواجهة الذي ستكون قوية بين الفريقين وسيتصارعوا للحصول علي اللقب بكل تأكيد.

وستعقد مباراة يوفنتوس ونابولي علي ملعب أولمبيكو روما بدون حضور الجماهير وذالك بعد قرار الإتحاد الإيطالي بمنع تواجد الجماهير في مباريات الدوري والكأس المتبقية خلال الموسم الجاري.

وستنطلق أحداث صافرة مباراة يوفنتوس ونابولي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لنهائي كأس إيطاليا

التردد: 11765

القمر: نايل سات

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

الاستقطاب: أفقي

إغلاق