تاريخ مواجهات يوفنتوس وروما

تاريخ مواجهات يوفنتوس وروما

يواجه اليوم الأربعاء نادى يوفنتوس الإيطالي منافسه نادى روما الإيطالي في إطار منافسات دور ربع النهائى من بطولة كأس إيطاليا .

 

موعد المباراة :

و ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة و سوف تقام المباراة علي أستاد الينز الإيطالي و سيحكم المباراة الحكم المخضرم جيانلوكا روكى.

 

تاريخ المواجهات السابقة:

تواجه الفريقين في ستة و خمسين مباراة سابقة و كانت الغلبة فيهم لنادى يوفنتوس الإيطالي حيث حقق 26 فوز و 16 تعادل و 14 خسارة .

و تواجه الفريقين ستة عشر مرة في الكأس كانت الكافة متساوية بينهم حيث فاز كل فريق في سبعة مباريات و تعادلوا في مبارتين فقط.

و شهدت أخر خمس مباريات بينهم تفوق نادى يوفنتوس الإيطالي حيث استطاع الفوز في ثلاث مباريات و تعادل مباراة و خسر مباراة.

 

ترتيب الفريقين في الدورى الإيطالي  :

يتربع نادى يوفنتوس الإيطالي علي صدارة  ترتيب ابلدورى الإيطالي بعدد واحد و خمسين نقطة بفارق أربع نقاط عن  نادى إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثانى و هو أقرب منافسيه حالياً , و يأمل نادى يوفنتوس الإيطالي في الفوز بهذه النسخة من بطولة الدورى الإيطالي .

بينما يحتل نادى روما الإيطالي المركز الرابع برصيد ثمان و ثلاثين نقطة و يبعتد عن نادى لاتسيو الإيطالي بسبع نقاط الذي يحتل المركز الثالث , و يطمح نادى روما الإيطالي في الوصول الي المركز الثالث لضمان تأهله الي دورى أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

إغلاق