بيرلو: كرستيانو لا يزال مصابا بالكورونا ونحتاج وقت للعمل

بيرلو: كرستيانو لا يزال مصابا بالكورونا ونحتاج وقت للعمل

صرح أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفينتوس الإيطالي تصريحات حول مباراة الفريق المقبلة ومشاركة كرستيانو رونالدو في المباراة .

 

وقال ‏بيرلو “كريستيانو للأسف لا يزال مصابًا بفيروس كورونا وسيغيب كما غاب يوم السبت.. لكن لدينا لاعبين آخرين يمكنهم اللعب في هذا المركز ، مثل موراتا في كروتوني.. لقد فقدنا نقطتين ، لكننا ما زلنا فريقًا قيد البناء.. نحتاج إلى وقت للعمل ولإعداد ما نعده خلال الأسبوع” .

وتابع “هل ما زلت المرشح المفضل للاسكوديتو؟
ربما حدث خطأ في ترجمة بعض كلماتي في أوكرانيا.. لم أقل قط أننا سنفوز بالأسكوديتو، لكننا فريق مجهز للفوز به.. ويوفنتوس يلعب دائمًا ليفوز بكل شيء. . سنحاول القيام بذلك مرة أخرى هذا العام ، لنكون قادرين على المنافسة على جميع الجبهات” .

وآشار “لقد تحدثت إلى باولو، لقد كان غاضبًا لأنه لم يلعب ضد كروتوني.. كان عليه أن يدخل الشوط الثاني لكن طرد كييزا عقد الخطط.. كيف ستستعد للقاء دينامو كييف؟ مثل لاعبي فريقي.. لوشيسكو؟ مدربي الأول وهو من اوصلني إلى الفريق الأول في سن 15..لذلك سأشكره دائماً ومازلنا نتحدث إلى اليوم” .

وأنهى حديثه قائلا “ديبالا عاد بعد 10 ايام من عدم مشاركته مع الأرجنتين، أخذته إلى كروتوني لأمنحه بعض الدقائق لكن بعد الطرد تحدثت إليه.. ديبالا لاعبي اساسي بالنسبة لنا، لكن للأسف لم يكن جاهزاً بدنياً.. لن أواجه اي مشكلة في اختيار تشكيلة الغد، حيث لدينا لاعبون مناسبون للعب مباراة كبيرة” .

إقرأ أيضاً

كرستيانو رونالدو يرحب بالعودة لريال مدريد.. إليك التفاصيل

إغلاق