بعد دخوله في حجر صحي يوفنتوس يبحث عن بديل رونالدو

بعد دخوله في حجر صحي يوفنتوس يبحث عن بديل رونالدو

بعد دخول فريق السيدة العجوز كله بجميع نجومه إلى الحجر الصحي، بعد ثبوت إصابة دانييلي روجاني بفيروس كورونا، فإن إدارة النادي بدأت في العمل على محاولة حل إحدى المشاكل على المدى المتوسط الأكثر أهمية للجماهير، وهي استمرارية كريستيانو رونالدو.

ومن المعلن أن نجم اليوفي دخل في الحجر الصحي ولكن في مسقط رأسه بالبرتغال، ومن المعروف انه لديه عقد حتى عام 2022 وعلى الرغم من عمره 35 عامًا، فإن أداءه لا يزال مميزًا ويعد ضمن أفضل اللاعبين في العالم.

وكشفت صحيفة لاكازيتا ديلو سبورت الإيطالية، أن إدارة السيدة العجوز ترغب في تمديد عقده لمدة عامين آخرين، لذلك سيغادر الدولي البرتغالي يوفنتوس في سن 39 عامًا شريطة أن يتفق الطرفان.

وقالت الصحيفة إلايطالية، أن الدون يتقاضى حاليًا 31 مليون يورو لكل موسم، ولكن كما يقولون في وسائل الإعلام الإيطالية، كريستيانو ليس رجلًا يغادر الأشياء عادة في منتصف الطريق.

وأوضحت الصحيفة إلايطالية، أن إدارة السيدة العجوز وهو تسعي من أجل التمسك بالدولي البرتغالي ، أيضا تبحث بعين أخرى، على مهاجم 9 تحت سن 30 يضمن استمرارية تسجيل الأهداف عندما لا يتواجد رونالدو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة اليوفي تضع عدة أسماء وهم، وهاري كين (توتنهام) وجابريل جيسوس (مانشستر سيتي) وماورو إيكاردي (باريس سان جيرمان) كأهداف محتملة.

وأكدت الصحيفة إلايطالية في تقريرها أن، إدارة السيدة العجوز لم تبحث عن مهاجم 9 ليكون بديلاً، بل مكملًا من شأنه تسهيل المهمة للنجم صاحب الرقم 7، والذي لعب 34 مباراة كمهاجم صريح و41 مباراة كجناح منذ وصوله إلى تورينو.

وأنهت الصحيفة تقريرها بأن هذه الخطة، ستعزيز الجانب الهجومي لإقناعه أنه إذا استمر عامين آخرين، فسيكون قادرًا على إضافة العديد من الأرقام القياسية مع الحفاظ على مستواه حتى اللحظة الأخيرة.

 

إقرأ أيضا

إغلاق