بعد خسائر كورونا – السيدة العجوز تفتح أبواب التبرعات للمصابين

بعد خسائر كورونا – السيدة العجوز تفتح أبواب التبرعات للمصابين

كشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن فريق السيدة العجوز نجح في جمع 340 ألف يورو من التبرعات، لصالح منطقة بيامونتي من أجل التعامل مع وباء كورونا الذي أودى بحياة ألف و16 شخصًا وإصابة 15 ألفًا آخرين في إيطاليا.

 

وقالت الصحيفة إلايطالية، أن إدارة النادي قررت هي ولاعبو الفريق الأول، وفريق السيدات، جمع الأموال من أجل مساعدة منطقة بيامونتي بشراء مواد طبيةـ ودعم البنية التحتية الصحية، والفرق الطبية هنا“.

وأوضحت الصحيفة أن الإدارة قدت وضعت اسم لهذه الحملة التي تبحث عن تبرعات من أجل ملاحقة خسائر فيروس كورونا، وكنا عنوان الحملة، (معزولون لكننا متحدون) على منصة (جوفاندمي) وفي غضون ساعات قليلة جمعت 340 ألف يورو على الأقل بفضل تبرعات ألف و100 شخص، لكن النادي أكد أنه يتطلع للوصول إلى رقم مليون يورو.

ومن المعلن منذ يومين ان ادارة يوفنتوس قد أكدت أن بالذكر مدافع الفريق دانييلي روجاني أصيب بالفيروس، ليوضع جميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري والمعاونين، 121 شخصًا إجمالًا، في حالة عزل طوعي.

والجدير بالذكر أن إدارة السيدة العجوز قد قررت الحكومة الإيطالية إغلاق جميع المؤسسات على مستوى البلاد، باستثناء الأماكن التي تقدم الخدمات الضرورية مثل المحال التجارية والصيدليات، وذلك حتى 25 من الشهر الجاري.

إغلاق