اللغة كانت عائق …. لهذا السبب رفضت باريس والبرسا – دي ليخت يجيب سبب انضمامه لليوفي ؟

اللغة كانت عائق …. لهذا السبب رفضت باريس والبرسا – دي ليخت يجيب سبب انضمامه لليوفي ؟

سلطت صحيفة لاغازيتا دييلو سبورت الإيطالية، الضوء حول الحديث الخاص للدولي الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، الذي كشف من خلال عن الصعوبات التي واجهها في فريق السيدة العجوز، منذ انضمامه إليه في الصيف المنصرم، قادماً من آياكس أمستردام الهولندي.

 

ومن المعروف أن المدافع الهولندي، اختار الانضمام إلى يوفنتوس بدلاً من برشلونة وباريس سان جيرمان، لكنه واجه وابلاً من الانتقادات بعدما شارك في عدة مباريات مع السيدة العجوز، لدرجة أن ماوريسيو ساري ساري أجلسه على مقاعد البدلاء في بعض الفترات.

وخلال تصريحاته التي نقلتها الصحيفة إلايطالية، حيث قال ماتياس دي ليخت: “عندما جئت إلى هنا، كانت هناك المزيد من الأنظار تجاهي حيث كان الناس يتوقعون مني الكثير.

واضاف المدافع الهولندي، مازلت أعتقد أنني أبلي بلاءً حسناً في كل مباراة منذ بداية نوفمبر، وأنا سعيد لأن النادي يثق بي. كنت على مقاعد البدلاء لفترة قصيرة وتحدثت مع المدرب ثم عانيت من مشكلة في كتفي، لذا لم أستطع المشاركة في التدريبات وقتها”.

وتابع نجم اليوفي حديثه : هنا عانية كثيرا في البداية، فكان عليّ أيضاً أن أتعلم اللغة، حيث لم أكن أنا و آرون رامزي في البداية قادرين على التحدث باللغة الإيطالية،كلانا يتحدث الإنجليزية، لذلك قضينا الكثير من الوقت معا،كيليني يتحدث أيضاً باللغة الإنجليزية وساعدني كثيراً، كان الأمر صعباً في البداية، عندما نجلس حول الطاولة ويتحدث الجميع بالإيطالية”.

وأنهى كلامه بشأن انضمامه إلى السيدة العجوز فقال: الجميع كان يعلم أنني كنت امتلك عروض في الصيف الماضي من ومنها فريقي الحالي يوفنتوس، بجانب باريس سان جيرمان وبرشلونة ، ولكني تعاملت مع الأمر بنظرة مستقبلية دون تسرع، حيث درست جميع الخيارات المتاحة، وفي النهاية انتهيت إلى أنه يمكنني أن أنمو بشكل أسرع في اليوفي، لديهم أسلوب معين وكنت أعرف أن وجودي هنا سيجعلني لاعباً متكاملاً”.

إقرأ أيضاً

حسم مصير استمرار مدافع اليوفي مع الفريق

إغلاق