الإنتر يواجه نابولى فى مباراة تأمين المركز الأول والحفاظ على الصدارة

الإنتر يواجه نابولى فى مباراة تأمين المركز الأول والحفاظ على الصدارة

يواجه متصدر الدوري الايطالى انتر ميلان مستضيفه نابولى ضمن فاعليات الجولة 31 من الدورى الايطالى على ملعب ساو باولو جنوب إيطاليا فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.

 

و يحتل نادى الانتر صدارة ترتيب الدورى الايطالى برصيد 74 نقطة على بعد 11 نقطة نت اقرب منافسيه الميلان صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة و على بعد اربع مباريات من اليوفى صاحي المركز الثالث برصيد 62 نقطة .

وأكد ‏كونتي في مؤتمر قبل مباراة نابولي: لطالما وضعت نابولي في 2-3 فرق يمكن أن تنافس على الفوز بالأسكوديتو، أعرف قوة الفريق وغاتوزو مدرب جيد جداً، إنها مباراة تتطلب الكثير. ‎

وتابع ‏كونتي عند سؤاله : هل يمكن أن يكون التعادل كافياً في نابولي؟
نعلم جيداً أننا نجمع النقاط وهناك عدد من المباريات لتحقيق إلى الهدف ، سنلعب المباراة في نابولي، ليس على ملعبنا نريد الفوز فقط كما يريد نابولي و لا تحسب و نجمع حسابات نحن لا نعمل محاسبين الكرة فى الملعب ونريد الفوز .

وعند سؤال ‏كونتي عن إلى أي مدى يزعجني الانتقاد المستمر للإنتر، الآن أفهم أن المشكلة هي أنا، لذا فإنني أوضح نقطة مهمة جدا انا اتحمل المسئولية كاملة الشيء المهم هو أنهم لا يلمسون الإنتر و اللاعبين بأى انتقاد .
وأكد ‏كونتي الأسكوديتو لم تحققه بعد أنها مجرد نتائج إيجابية و مركز جيد حتى الآن يجب ألا نقع في هذا الفخ يجب أن نكون متواضعين ونعلم الجميع حتى المشجعين؛ أن هناك خطوات للوصول إلى تحقيق حلمٌ لنا و التتويج .

و تظل مباراة نابولى صعبة فى ملعب ساو باولو حيث لم يحقق الانتر انتصارات كثيرة فى هذا الملعب آخرها الموسم الماضى و قبلها كانت من سنوات طويلة .

إقرأ أيضاً

الشوط الأول: ميلان يتعادل بهدف على أرضه ضد جنوى فى الدورى الايطالى مفتقد خدمات إبراهيموفيتش

إغلاق