الإنتر و الميلان: غرامة شجار لوكاكو و إبراهيموفيتش تمنح للجمعيات الخيرية

الإنتر و الميلان: غرامة شجار لوكاكو و إبراهيموفيتش تمنح للجمعيات الخيرية

أعلن نادى إنتر ونادى ميلان صباح امس فى بيان رسمى مشترك أن المشاجرة التى حدثت بين ابراهيموفيتش و لوكاكو فى المباراة التي جمعت الفريقين في كأس إيطاليا لكرة القدم،ليست من اخلاق الناديين رغم المنافسة بينهما ما حصل لا يتماشى مع المبادئ المشتركة للعب الرياضي النظيف وتعهدا بإرسال قيمة الغرامة إلى الجمعيات الخيرية.

 

ولم يتم تحديد قيمة الغرامة وسوف توزع للعبة للأعمال الخيرية وأوقفت المحكمة الرياضية الإيطالية كلا المهاجمين مباراة واحدة بعدما تم توجيه لهم تهمة سلوك غير رياضي على أرض الملعب.

وقد أعلن الاتحاد الإيطالى لكرة القدم سابقا إيقاف النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان ، والبلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، مباراة واحدة، بعد مشاجرة ديربى ميلانو فى ربع نهائي كأس إيطاليا، التي انتهت بفوز الانتر بنتيجة 2-1.

وبعد فوز الانتر فى تلك المباراة يوقف مهاجم إنتر ميلان على إثر تلك العقوبة عن مباراة نصف نهائي كأس إيطاليا ضد يوفنتوس و يصاحبه أيضا مدرب النيراتزورى أنطونيو كونتي، الذى يعاقب بالإيقاف لمدة مباراتين بسبب سوء سلوكه وتجاوزه فى حق على حكم مباراة دور الـ 16 من نفس البطولة بينما وعلى نفس السياق سوف بوقف إبراهيموفيتش عن المباراة الأولى لتلك البطولة الموسم المقبل.

وكشفت الصحف الخلافات بين إبراهيموفيتش ولوكاكو منذ سنوات، و تفجرت هذة الخلافات فى المباراة وقاموا بسلسلة من الإهانات، وتم فصل كلاهما بعد الشجار وتم طرد إبراهيموفيتش بسبب خطأ مزدوج في الشوط الثاني من المباراة التى انتهت بفوز الانتر بهدفين لهدف .

اقرأ أيضا:

موعد مباراة ميلان وسامبدوريا في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة 

إغلاق