أهم مباريات الدورى الإيطالي الممتاز اليوم 31/10/2019

أهم مباريات الدورى الإيطالي الممتاز اليوم 31/10/2019

يوجد اليوم مباراة واحدة فقط في الدورى الإيطالي الممتازة و التى تجمع بين نادى اس ميلان الإيطالي مع غريمه سبال الإيطالي في أخر مباريات الجولة العاشرة من مسابقة الدورى الإيطالي الممتاز .

و من المحدد أن تقام المباراة بين الفريقين اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مسائاً بتوقيت القاهرة و ستقام المباراة علي ملعب جيوسبي ميازا و ستزاع علي قناة بي إن سبورت 4 .

 

و يحتل نادى أسي ميلان الإيطالي المركز الثالث عشر برصيد عشر نقاط فقط بفارق 3 نقاط عن بارما في المركز التاسع وبفاق ثلاث نقاط ايضاً عن بريشيا في المركز الثامن عشر برصيد سبع نقط فهو قريب من مثلث الهبوط.

يعتبر هذا الموسم من أسوء المواسم للفريق و مخيب للآمال لدى كل مشجعى فريق ميلان العريق الذي حصد البطولة و كان واحد من اقوى الفرق في الماضي فعليه حصد جميع النقاط القادمة للصعود لمركز أفضل.

بينما يحتل نادى سبال الإيطالي المركز التاسع عشر برصيد سبع نقط بفارق نقطتين فقط عن نادى سامبدوريا في المركز الأخير برصيد خمس نقاط فقط , فالنادى قريب أيضاً و بشدة من الهبوط اذا استمر الأداء علي هذا النحو فعليه حصد جميع النقاط القادمة في الدور الأول ليضمن البقاء في الدورى .

كلاً من الفريقين يسعى لتحقيق الفوز بسبب مركزه المقلق ليهرب من مثلث الهبوط فستكون مباراة نارية رغم ميل الكفة للميلان صاحب التاريخ و اللاعبين الأكثر خبرة لكن لا شئ مضمون في الدورى الإيطالي .

 

 

إغلاق