ويست بروميتش يحقق نتيجة تاريخية على تشيلسي فى الدورى الانجليزى

ويست بروميتش يحقق نتيجة تاريخية على تشيلسي فى الدورى الانجليزى

حقق نادى ويست بروميتش فوز تاريخى على نادى تشيلسي بخماسية مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل أهداف من جانب لوست بروميتش ماثيوس بيريرا فى الدقيقة الثانية والخامسةة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول وكالوم روبنسون فى الدقيقة 63 و الدقيقة 90 ومبايي دياجني (68)، فيما أحرز كريستيان بوليسيتش فى الدقيقة 27 وماسون مونت فى الدقيقة 71 هدفي تشيلسي.

بهذة النتيجة أصبح المركز الرابع والتاهل إلى بطولة دورى ابطال أوروبا مهدد للبلوز بعد توقف رصيدهم عند 51 نقطة، بفارق نقطتين أمام وست هام يونايتد، بينما رفع وست بروميتش رصيده إلى 21 نقطة، في المركز التاسع عشر وقبل الأخير ثلاث نقاط تفيده فى صراع القاع و المنافسة على البقاء .

الضيوف أحرجوا تيشلسي فى ملعبهم منذ بداية اللقاء بإرسال كرات طويلة فى قلب دفاع تشيلسي الذى لم يشكل تى خطورة ا بناء هجمة الا بعد مرور 23 دقيقة
و فى الشوط الثانى استطاع ويست بروميتش أن يتمكنوا من اللقاء بعد إحراز الهدف الرابع و حسم الثلاث نقاط فى الدقيقة 63
وبقت المبارة على حالها م حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما ضاعف الضيوف النتيجة بعد أن مرر بيريرا الكرة إلى روبنسون، الذي وضعها فى الشباك من فوق الحارس مضيفا خامس أهداف وست بروميتش، لتكون النتيجة المباراة 5-2.

وعلق توماس توخيل مدرب تشيلسي على خمس أهداف اليوم، واين الخطأ الموجود في الفريق

أكد توماس توخيل:” لا يوجد شي مهم حتى البطاقة الحمراء، لم نستطع أن نتعامل مع الوضعية المفاجأة.. لا أعلم لماذا، لقد استقبلنا هدفين سهله قبل نهاية الشوط الأول.. علينا أن نتقبل ذلك.”
واضاف ‏” هذا جرس انذار لنا جميعًا.. أنا لم أشاهد أن ذلك مع الفريق من قبل علينا أن نتحمل مسؤوليتنا ونصحح الأخطاء بما في ذلك انا مدرب الفريق .

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة تشيلسي وليدز يونايتد الدوري الانجليزي 

إغلاق