وكيل بوجبا يرغب في انتقاله ليوفنتوس أو سان جيرمان

وكيل بوجبا يرغب في انتقاله ليوفنتوس أو سان جيرمان

يستمر مسلسل رحيل بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي مستمرا، حيث يرغب وكيل اللاعبين الشهير مينو رايولا في نقله من أولد ترافورد إلى يوفنتوس الإيطالي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، أن رايولا يحاول الضغط لنقل موكله من مانشستر يونايتد، خاصة بعد علمه برغبة كبار أندية أوروبا في التعاقد معه، وعلي رأسهم، يوفنتوس الإيطالى وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لريال مدريد الإسباني.

وأكدت الصحيفة أن وكيل بوجبا يفضل انتقاله إلى يوفنتوس أو سان جيرمان، وليس ريال مدريد الاسباني، وذلك علي الرغم من رغبة الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي في ضم مواطنه كأولوية في الصيف المقبل.

وتابعت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد وضع لاعبه علي قائمة المغادرين في الصيف بالرغم من تصريحاته المستمرة بالبقاء في الفريق الإنجليزي.

ولعب بوجبا من قبل في صفوف يوفنتوس، عام 2012، وشارك مع فريق السيدة العجوز، في 178 مباراة فى جميع المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 34 هدفا وقدم 40 تمريرة حاسمة.

وفي صيف 2016، عاد النجم الفرنسي لصفوف مانشستر يونايتد، فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 89 مليون إسترليني، كأغلى لاعب فى تاريخ العملاق الإنجليزي.

إقرأ أيضاً

تشيلسي يحدد سعر كانتي وريال مدريد ويوفنتوس يترقبان

إغلاق