وست هام يونايتد يهدى التعادل لفريق أرسنال فى لقاء اليوم

وست هام يونايتد يهدى التعادل لفريق أرسنال فى لقاء اليوم

تعادل فريق وست هام يونايتد مع نظيره فريق أرسنال المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، بنتيجة 3/3 وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب المطارق ملعب لندن الأولمبي.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وقد أهدي المطارق نقطة التعادل لفريق أرسنال الإنجليزي بعدما سجل لاعبيه هدفين في أنفسهم عن طريق الخطأ ليخطف بعد ذلك الجانرز نقطة التعادل من اللقاء.

مجريات اللقاء بين أرسنال ووست هام يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وافتتح أصحاب الأرض فريق وست هام يونايتد التسجيل بالهدف الأول عن طريق اللاعب لينجارد ثم أضاف اللاعب بوين ثانى أهداف المطارق فى الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول.

وفى الدقيقة 32 أضاف اللاعب سوتشيك الهدف الثالث للهامرز وسط ارتباك وتشتت فريق أرسنال داخل اللقاء وعدم قدرتهم على العودة من جديد.

وفى الدقيقة 38 وقبل نهاية نصف اللقاء الأول سجل اللاعب سوتشيك لاعب فريق وست هام يونايتد هدفاً ولكن فى مرماه ليعلن عن تسجيل فريق أرسنال الهدف الأول لهم فى اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فريق وست هام يونايتد على الضيوف فريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفى الشوط الثاني، أستمر أخطاء فريق وست هام وسجل اللاعب داوسون لاعب المطارق هدفاً آخر في مرماه ليتقلص الفارق لفريق أرسنال ويقترب من التعادل.

وفى الدقيقة 82 أضاف اللاعب لاكازيت هدف التعادل، ليقترب الجانرز من خطف نقطة التعادل من أصحاب الأرض فريق وست هام يونايتد.

ليهدى لاعبي فريق وست هام يونايتد فرصة ذهبية للجانرز فى العودة إلى المسار الصحيح وتحقيق التعادل ويفرط المطارق فى فوز سهل على ملعبه أمام فريق أرسنال الإنجليزي.

وانتهي الشوط الثاني واللقاء بالتعادل الإيجابي بين كلا من فريق وست هام يونايتد وفريق أرسنال بنتيجة ثلاثة أهداف لكل فريق.

وبتلك النتيجة أصبح رصيد فريق وست هام يونايتد 49 نقطة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما أصبح رصيد فريق أرسنال 42 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

أرسنال
أرسنال

اقرأ أيضا:

إغلاق