وست هام يحرم توتنهام هوتسبير من الوصافة بعد التعادل

وست هام يحرم توتنهام هوتسبير من الوصافة بعد التعادل

نجح فريق وست هام يونايتد فى تحقيق تعادلاً صعباً مع فريق توتنهام هوتسبير بنتيجة 3/3. فى المباراة التي جمعتهما اليوم فى الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

الظهور الأول لبيل مع السبيرز 

كانت المباراة تتجه ناحية السبيرز وبقوة حيث كان يقترب مورينيو من مركز الوصافة ولكن 8 دقائق فقط كانت قادرة على قلب الموازين. والجدير بالذكر أن الويلزى جاريث بيل شارك كبديل، مع فريق توتنهام وكان ذلك للمرة الأولى منذ عودته إلى السبيرز في فترة الانتقالات الصيفية الماضية معارا من ريال مدريد الإسباني.

 

تألق كين في الشوط الأول 

وقد أنهي توتنهام شوط اللقاء الأول بالتقدم على وست هام بثلاثية نظيفة. وأحرز هدف اللقاء الأول، الكوري الجنوبي سون هيونج مين بعد مرور 47 ثانية فقط على بداية اللقاء. وكان قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين نجم الشوط الأول بلا منازع فبعد صناعته لهدف سون، نجح كين فى إحراز هدفين للسبيرز فى الدقيقة 8 والدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

وحقق كين اليوم رقم تاريخي بتسجيله 12 هدفا في 5 جولات، ليصبح بذلك اللاعب الأول الذي يقوم بذلك كما أصبح فريق ويست هام رابع فريق يسجل أمامه كين عشرة أهداف أو أكثر بعد ليستر سيتي صاحب 14 هدف ويستهام 11 هدف، آرسنال وساوثهامبتون 10 أهداف.

 

وست هام يقلب الطاولة

وقد ظن الجميع أن المباراة حسمت لتوتنهام، واستمر تقدم السبيرز وحفاظه على النتيجة حتى الدقيقة 82 من عمر اللقاء. ليعود وست هام من بعيد بريمونتادا رائعة وتاريخية وينجح بالتعادل فى 8 دقائق فقط. وافتتح التسجيل لوست هام بالبوينا فى الدقيقة 82 ثم وضع الهدف الثاني دافينسون سانشيز بالخطأ في مرمى فريقه فى الدقيقة 85. وأضاف مانويل لانزيني هدف التعادل والهدف القاتل فى الدقيقة94.

وسط حالة ارتباك وذهول لكتيبة مورينيو التى لم تستطع فعل أى شيء لتنتهي المباراة بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد توتنهام إلى النقطة 8 فى المركز السادس ، بينما أصبح رصيد وستهام 7 نقاط في المركز الثامن.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة توتنهام ووست هام اليوم 18-10-2020 في الدوري الإنجليزي

إغلاق