هدف بولندي وآخر مغربي.. كيف سيكون ميركاتو تشيلسي الصيفي

هدف بولندي وآخر مغربي.. كيف سيكون ميركاتو تشيلسي الصيفي

أشار توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، أن الفريق في موسم الانتقالات الصيفي سيعمل بمبدأ “الكيف عن الكم” فلن تكون هناك الكثير من الصفقات بقدر ما سيعمل على اختيار العناصر التي تكمل فريقه.

 

موقف البلوز في الميركاتو

وصرح الألماني من قبل فيما يتعلق بالصفقات التي سيبرمها البلوز: “بالكثير ستكون 2 أو 3، فقد أصبح شيء ثابت شراء لاعبين جدد، لتجديد الدماء في الفرق، وخلق تحديات جديدة داخل الملعب والمران بين اللاعبين، مما يجعلهم يخرجون أفضل ما لديهم”.

وكثرت الأسماء التي ارتبطت بتشيلسي، ولكن أبرزها كان اسمين، وربما هما أكثر من أراد توخيل التعاقد معهم، وهم روبرت ليفاندوفسكي، وأشرف حكيمي.

البولندي الاستثنائي

فمنذ أن أعلن البولندي ليفاندوفسكي، عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونيخ بعد 7 أعوام خاضهم مع الفريق، حصد خلالهم الكثير من الألقاب وكسر العديد من الأرقام القياسية، اللاعب الآن يرغب في خوض تجربة في أراضي جديدة، لترك بصمة أخرى في دوري آخر.

وارتبط اسم اللاعب بالكثير من الأندية فيما بينهم، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وبالطبع تشيلسي، الذي قدم عرض للاعب مثله مثل جميع الأندية الأخرى مع انتظار موقف ناديه الذي يمتلك عقد يربطه حتى 2023.

هل يستبدل مغربي بآخر؟

ارتبط اسم حكيم زياش بالكثير من الأندية في الميركاتو الحالي، بعدما ألمح تشيلسي باحتمالية الاستغناء عن اللاعب في الموسم القادم، ومع هذه الأخبار تتواجد أخرى تتحدث عن إمكانية دخول البلوز في صفقة لشراء نجم إنتر ميلان “أشرف حكيمي”، الذي يعد أحد الأسماء التي طلب توخيل التعاقد معاها.

ويجابه تشيلسي في حرب الحصول على المغربي، نادي باريس سان جيرمان الذي قدم نفس العرض للاعب والمقدر بـ56.1 مليون يورو، ولكن الأفضلية تتجه نحو النادي الباريسي الذي تواصل مع اللاعب بشكل شخصي لحسم الصفقة لصالحه بالتأثير على اللاعب نفسيًا.

مما يدفع تشيلسي لمزيد من الإصرار بالتفاوض مع اللاعب إذا أراد شراء اللاعب، فقام برفع العرض من خلال إضافة 3 لاعبين من قوام الفريق ينتقلون لصفوف الإنتر في سبيل الحصول على خدمات حكيمي، وهم: زاباكوستا، تامي ابراهام، وفي مفاجأة مدوية كوفاسيتش يتواجد ضمن القائمة المعروضة في الصفقة.

إقرأ أيضًا:

موعد جميع المباريات اليوم 14 يونيو

إغلاق