نجم مدريد هو البديل الأنسب لصلاح وماني في ليفربول

نجم مدريد هو البديل الأنسب لصلاح وماني في ليفربول

كشفت صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول، أن إدارة فريق الريدز تستعد من أجل تحصين الصفوف، بلاعب بدرجة نجم كبير، ليكون بديلا قويا تحسبا لرحيل أحد نجمي الفريق محمد صلاح أو ساديو ماني.

ومن المعروف أن نجمي القارة الأفريقية، سواء الفرعون المصري وأسد التيرانجا هم أبرز لاعبي الريدز وهدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي بالتساوي في عدد الأهداف برصيد 22 هدف وثالثهم بيير أوباميانغ مهاجم أرسنال.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن الإدارة الإنجليزية عينها على ماركو أسينسيو لاعب ريال مدريد حيث يعد هدفا للريدز ليخلف النجم المصري أو زميله السنغالي في حال قرر أحدهما الانتقال لفريق آخر.

وكشفت الصحيفة البريطانية عن المبلغ المحدد من قبل الإدارة المدريدية من أجل التفريط في ماركو حيث يبلغ 90 مليون جنيه استرليني مقابل الاستغناء عن اللاعب الشاب والذي خطف أنظار يورجن كلوب المدير الفني للفريق حيث صرح من قبل أن اللاعب قد يصبح نجما إذا وجد المدرب المناسب.

وأكدت الصحيفة البريطانية، أن نجم ريال مدريد قد حصل على إشادة كبيرة من المدرب الألماني قبل مواجهة الفريقين، كما أن هناك أندية عديدة من كبار أوروبا مهمتة به.
.

والجدير بالذكر أن الدولي السنغالي ماني قد سجل 30 هدفاً مع ليفربول خلال 38 مباراة شارك فيها بجميع المسابقات بالموسم الحالي، حيث أحرز النجم السنغالي 18 هدفاً وقدم 12 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق الأحمر.

 

إقرأ أيضا

إغلاق