نجم ليون يشعل الصراع بين كبار البريميرليج

نجم ليون يشعل الصراع بين كبار البريميرليج

جذب حسام عوار، لاعب وسط فريق ليون الفرنسي، الأنظار إليه بشدة في الموسم الحالي، مما جعله مطلبا للكثير من الأندية الإنجليزية.

ويعد عوار من أبرز النجوم الشباب في كرة القدم الأوروبية في المواسم الأخيرة، ونجح مع ليون في تسجيل 9 أهداف وتقديم 7 تمريرات حاسمة خلال 37 مباراة شارك بها هذا الموسم.

ثلاثي إنجليزي مهتم بضم عوار

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن ليفربول ومانشستر سيتي وآرسنال يستعدون لإشعال الصراع من أجل الفوز بخدمات لاعب ليون البالغ من العمر 21 عاماً.

ويرغب عوار في الرحيل عن ليون هذا الصيف، ويسعي رئيس النادي الفرنسي جان ميشيل أولاس، لتحقيق أكبر استفادة مالية من النجم الجزائري “الأصل”، إذ أنه لن يتركه سوي بمبلغ 65 مليون جنيه استرليني.

ويبحث يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول عن دعم خظ وسط فريقه، ويري أن حسام عوار خيار جيد لتعويض الثنائي المخضرم جيمس ميلنر وآدم لالانا.

كما أبدي جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إعجابه بعوار في الماضي، حيث قال بعد فوز فريقه على ليون في دوري الأبطال الموسم الماضي: “حسام لاعب جيد للغاية، فهو هادئ عندما تكون الكرة بين أقدامه، ويتمتع بإمكانيات فنية رائعة”.

ويلقي عوار اهتمام من نادي آرسنال أيضا، ولكن النادي المدفعجي لا يمتلك الأموال الكافية لإبرام صفقةٍ من هذا الحجم، في ظل رغبة أرتيتا مدرب الجانرز في التعاقد مع عدة لاعبين لتدعيم صفوفه الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً

ليفربول يتراجع عن قراره بشأن رواتب الموظفين

إغلاق