نتيجة مباراة ولفارهمبتون وبيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز

نتيجة مباراة ولفارهمبتون وبيرنلي في الدوري الانجليزي الممتاز

استضاف فريق ولفارهمبتون وانديررز منذ قليل فريق بيرنلي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

 

افتتح فريق بيرنلي أول أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة عشر بعدما أرسل “ ماثيو لوتون ” كرة عرضية من الدفاع الى الهجوم ليستلمها ” كريس وود ” بشكل متقن ويسدد الكرة في الشباك.

و سجل فريق بيرنلي الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والعشرين بعدما استغل مهاجم بيرنلي ” دوايت ماكيل ” تأخر دفاع ولفارهمبتون في ابعاد الكرة ليرسل عرضية متقنة إلى ” كريس وود ” ويضعها النيوزلندي في المرمى.

ثم اضاف فريق بيرنلي الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول بلحظات من خلال ركلة ركنية حيث أرسل ” دوايت ماكنيل ” الكرة الى ” كريس وود ” ليسجل كرة رأسية في المرمى بقوة.

وفي بداية الشوط الثاني نجح فريق بيرنلي في تسجيل الهدف الرابع عن طريق ” ماتي فيدرا ” ولكن الغى حكم المباراة الهدف بعد العودة إلى تقنية الفار.

استمر أخطاء مدافع فريق ولفارهمبتون وانديررز بالقرب من مناطقهم ليستغل لاعبي فريق بيرنلي الوضع ويمرر ” كريس وود ” بينية الى ” اشلي ويستوود ” ليضيف الهدف الرابع لفريقه.

انتهى اللقاء بفوز فريق بيرنلي بأربعة أهداف مقابل لا شيء لصاحب الأرض ولفارهمبتون وانديررز وبذلك رفع بيرنلي رصيد نقاطه الى النقطة 36 محتلاً المركز الرابع عشر.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة شيفيلد يونايتد وبرايتون الدوري الانجليزي 

إغلاق