نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز

استضاف فريق مانشستر يونايتد قبل قليل فريق بيرنلي ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز في ملعب الأولد ترافورد.

 

دخل فريق بيرنلي اللقاء بقوة و نجح في تسجيل أول هدف بعد مرور اقل من دقيقة من بداية المباراة ولكن الغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

ثم نجح فريق مانشستر يونايتد في التقدم بأول اهداف المباراة عقب بداية الشوط الثاني بحوالي ثلاث دقائق بعدما انطلق” ماركوس راشفورد ” بالكرة ومررها الى ” ماسون جرينوود ” ليضعها بالشباك.

ولكن سرعان ما تعادل الفريق الضيف بعد مرور دقيقتين فقط بعد عرضية متقنة من ” اشلي ويستوود ” باتجاه ” جيمس تاركوفسكي ” ليسجل رأسية قوية في الشباك.

تقدم الشياطين الحمر مرة أخرى قبل نهاية اللقاء بحوالي خمس دقائق بعدما سدد ” ماسون جرينوود ” كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي آخر لحظات المباراة سجل مانشستر يونايتد الهدف الثالث في هجمة مرتدة سريعة بعدما مرر ” دوني فان دي بيك ” عرضية الى ” اديسون كافاني ” ليضعها في الشباك.

انتهى اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لبيرنلي ليقلص الشياطين الحمر الفارق مع مانشستر سيتي إلى ثماني نقاط في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة نيوكاسل يونايتد ووست هام يونايتد الدوري الانجليزي 

إغلاق