نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري وفيوتشر في الدوري المصري

إنتهت منذ قليل أحداث اللقاء الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، في إطار منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم ٢٠٢١-٢٠٢٢

وانتهي لقاء اليوم بفوز زعيم الثغر على فريق فويتشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويقتنص نقاط ثمينة من لقاء الفريقين.

شهد الشوط الأول من المباراة تعادل إيجابي بين الفريقين بنتيجة هدف لكل منهما.

حيث شهدت الدقيقة 8 هدف التقدم الأول لصالح زعيم الثغر، والذي سجله أجوستينيو مابولولو، عن طريق سعيدو سيمبوري، الذي نجح في السيطرة على الكرة داخل منطقة الجزاء ثم مررها لمابولولو الذي سدد الكرة بقوة من داخل منطقة الجزاء لتمر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى.

وفي الدقيقة 42 شهدت هدف التعادل لصالح فيوتشر والذي سجله أحمد رفعت، من ركلة حرة غير مباشرة من على حدود الجزاء سدد أحمد رفعت الكرة بشكل رائع بعد تهيئة عمر فتحي الكرة له لتمر الكرة من فوق الحائط البشري وتسكن أعلى الزاوية اليسرى في الشباك.

وفي شوط اللقاء الثاني بالدقيقة 47 شهدت الهدف الثاني لصالح فريق فيوتشر، سجله أحمد رفعت، عن طريق مروان محسن، الذي أرسل تمريرة بينية رائعة من منتصف الملعب انفرد على أثرها أحمد رفعت بالحارس محمد عبد المنصف ثم سدد رفعت الكرة على يسار عبد المنصف مثجلاً الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الدقيقة 51 عاد زعيم الثغر وسجل داميون لوي، الهدف الثاني، بعد أن أرسل أحمد نبيل مانجا تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة قابلها داميون لوي برأسية من على القائم الثاني لتمر الكرة داخل المرمى على يسار جنش.

وفي الدقيقة 62 شهدت ركلة جزاء لصالح فريق الاتحاد بعد عرقلة خالد الغندور من الحارس جنش داخل منطقة الجزاء، سجلها أجوستينيو مابولولو.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 4 نقاط

اقرأ ايضا

أهداف ونتيجة مباراة الاتحاد وفيوتشر الدوري المصري

إغلاق