ميرو البريطانية تكشف عن إصابة حارس بورنموث بفيروس كورونا

ميرو البريطانية تكشف عن إصابة حارس بورنموث بفيروس كورونا

كشفت صحيفة ميرو البريطانية، أن نادي بورنموث الإنجليزي قد أعلن منذ قليل عن الاشتباه في تعرض حارسه البولندي أرتور بوروتس هو وأربعة من أعضاء الفريق الأول للإصابة بفيروس كورونا.

 

وقالت الصحيفة البريطانية، أن النادي الإنجليزي قد نشر هذا الخبر على موقعه الرسمي على الإنترنت بياناً صحفياً يؤكد اشتباه تعرض بوروتس وأربعة آخرين بالإصابة بفيروس كورونا، وتم وضعهم الآن في الحجر الصحي، بما يتماشى مع إرشادات الحكومة، والصحة العامة.

 

واضافت الصحيفة التي نقلت البيان، أن النادي الإنجليزي يؤكد على أن هذا يعتبر تدبير احترازي فقط، حيث لم يثبت بعد تعرض أي شخص للإصابة بفيروس كورونا في هذه المرحلة.

 

وتابعت الصحيفة البريطانية التي نقلت البيان الخاص بالخبر، أن النادي يراقب الوضع عن كثب من أجل ضمان سلامة ورفاهية موظفيه، وسيقوم بتقديم المزيد من التحديثات عبر موقع بورنموث الرسمي.

 

ومن المعروف خلال الساعات القليلة الماضية، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قد قام بتأجيل مباراة آرسنال وبرايتون المقرر إقامتها مساء غد السبت بسبب تعرض مدرب الجانرز ميكيل أرتيتا للإصابة بفيروس كورونا، وأيضاً تعرض الشاب هودسون أودوي لاعب تشيلسي للإصابة بالفيروس.

 

والجدير بالذكر أن حتى الآن لم يعلن الاتحاد الإنجليزي عن قرار تأجيل مباريات البريميرليج بسبب الحد من انتشار فيروس كورونا.

 

إقرأ أيضا

إغلاق