موعد مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإنجليزي قرر عودة إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي أستمر أكثر من مئة يوم تزامنا مع بداية زيادة عدد الإصابات والوفيات متأثرين بفيروس كورونا المستجد.

يدخل فريق وست هام يونايتد مباراة ولفرهامبتون وهو يحاول الحصول علي الثلاث نقاط الذي ستفرق معه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في حالة الفوز والحصول علي الثلاث نقاط الغالية، وإسعاد جماهيره في الظهور الأول بعد جائحة فيروس كورونا.

بينما يسعي فريق ولفرهامبتون من الفوز علي وست هام يونايتد وتحقيق نتيجة إيجابية للمنافسة علي مركز جيد في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم اجاري.

موعد مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن مواعيد مباريات الجولة الثلاثون من منافسات البريمرليج بعد تأكد عودة الدوري مجددا وموافقة الحكومة الإنجليزية علي إستئناف النشاط.

وستقام مباراة وست هام يونايت دوولفرهامبتون علي استاد لندن الأولمبي الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن ستقام المباراة بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وستعقد المباراة اليوم السبت الموافق 21 من شهر يونيو الجاري، الساعة السادسة والنصف مساءا بتوقيت مصر والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل مباراة وست هام يونايتد وولفرهامبتون عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق عادل خلو.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وست هام يونايتد المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة من أصل 29 مباراة، حيث تمكن من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 16.

بينما يتواجد فريق ولفرهامبتون في المركز السابع برصيد 43 نقطة من 29 مباراة، وأستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات والتعادل في 13 مباراة والهزيمة في 6.

إغلاق