موعد مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الجولة الرابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل فريق وست هام يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية، بمواجهة ستكون صعبة أمام فريق بيرنلي.

ويدخل وست هام يونايتد مباراة بيرنلي بروح معنوية جيدة بعد خطفه لنقطة غالية من فريق نيوكاسل يونايتد في لقاء الجولة الثالثة والثلاثين الماضية الذي جمع بين الفريقين، وإنتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسعي وست هام يونايتد الخروج من مواجهة بيرنلي بالثلاث نقاط الهامة، الذي ستحسن كثيرا من موقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وستبعده عن منطقة الخطر.

ويدخل فريق بيرنلي مواجهة وست هام بروح معنوية غير جيدة وذالك بعد ضياع فوز مستحق أمام فريق شيفيلد يونايتد بعد تسجيل الفريق هدف التعادل في الدقائق الأخيرة لتنتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وضاعت ثلاث نقاط غالية عن الفريق كانت ستحسن مركزه في جدول الترتيب.

ويأمل بيرنلي تحقيق العلامة الكاملة أمام وست هام يونايتد، لإستكمال المشواره الجيد نسبيا الذي يسير عليه في الدوري الإنجليزي في الموسم الجاري.

موعد مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب لندن الأولمبي أحداث مباراة وست هام يونايتد وبيرنلي، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستقام مباراة وست هام وبيرنلي غدا الأربعاء الموافق 8 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي حصريا بتعليق أحمد عبده.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق وست هام المركز السادس عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 18، وسجل 40 هدف وعليه 58 هدف.

بينما يتواجد فريق بيرنلي بالمركز العاشر برصيد 46 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 13 مباراة والتعادل في 7 وتعرض للهزيمة في 13، ونجح في تسجيل 37 هدف وعليه 46 في مواجهاته الماضية.

إغلاق