موعد مباراة نوريتش سيتي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة نوريتش سيتي ووست هام يونايتد الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة نوريتش سيتي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف نوريتش سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني، ستجمعه مع فريق وست هام يونايتد.

يدخل فريق نوريتش سيتي مواجهة وست هام يونايتد بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد تعرضه إلي هزائم متتالية منذ إستئناف الدوري الإنجليزي مجددا.

وأقترب نوريتش سيتي من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد، بعد كثرة الإخفاقات والهزائم المتكررة الذي يتعرض لها الفريق.

ويدخل فريق وست هام يونايتد مباراة نوريتش سيتي بحثا عن عودة الإنتصارات والأداء الجيد بالفوز علي نوريتش وتحقيق الثلاث نقاط لتحسين موقفه في جدول الترتيب.

وكان وست هام تعرض إلي هزيمة من فريق برايتون في المواجهة الذي جمعت بين الطرفين في الجولة الرابعة والثلاثين الماضية، الذي إنتهت بفوز بيرنلي بهدف نظيف.

موعد مباراة نوريتش سيتي ووست هام يونايتد

يستضيف ملعب كارو رود أحداث مباراة نوريتش سيتي ووست هام يونايتد، الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة نوريتش سيتي ووست هام غدا السبت الموافق 11 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر، والساعة الثانية والنصف بتوقيت السعودية.

وستذاع فعاليات المباراة عبر قناة بين سبورت 4 اتش دي حصريا بتعليق مضر اليوسف.

إغلاق