موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون المواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في ختام أحداث منافسات الأسبوع الخامس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف مانشستر يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني أمام فريق ساوثهامبتون.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة ساوثهامبتون بروح معنوية جيدة وذالك بعد النتائج الإيجابية والأداء الجيد الذي ظهر عليه لاعبي الشياطين الحمر خلال مشواره الفريق الأخير بالدوري.

ويأمل مانشستر يونايتد الفوز علي ساوثهامبتون وخطف الثلاثة نقاط الهامة من المباراة، وذالك لضمان إنهاء الموسم بمركز ضمن المربع الذهبي المؤهل إلي دوري أبطال أوروبا.

بينما يدخل فريق ساوثهامبتون لقاء مانشستر يونايتد وهو متعادل مع فريق إيفرتون في لقاء الأسبوع الرابع والثلاثين الماضي، الذي إنتهي بالتعادل إيجابيا بهدف لكل فريق.

ويطمح ساوثهامبتون تحقيق نتيجة إيجابية علي مانشستر يونايتد والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، وذالك لتحسين وضعه في جدول الترتيب.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون علي ملعب أولد ترافورد، بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون غدا الإثنين الموافق 13 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر والساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 بتعليق محمد بركات.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 16 مباراة والتعادل في 10 والهزيمة في 8، وسجل 59 هدف وعليه 33 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث تمكن من الإنتصار في 13 مباراة والتعادل 5 وتلقي 16 هزيمة، ونجح في إحراز 43 هدف وعليه 56 هدف.

إغلاق