موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين ضمن مباريات الأسبوع الثلاثون من منافسات الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية نحو ملعب توتنهام هوتسبر للإستمتاع بالمباراة الكبيرة الذي ستجمع بين مانشستر يونايتد وتوتنهام.

يدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة توتنهام وهو يسعي تقديم أداء جيد والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم.

بينما يأمل فريق توتنهام الخروج من موقعة مانشستر يونايتد بأفضل نتيجة إيجابية من المباراة وعدم الخسارة لإنهاء الموسم بمركز جيد نسبيا بالنسبة لإداء الفريق الغير مقنع هذا الموسم.

وكانت أخر مباراة شارك فيها فريق مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل التوقف هو لقاء الديربي الذي جمعه مع فريق مانشستر سيتي وتمكن من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل لا شئ .

ويأمل فريق الشياطين الحمر من تحقيق الفوز علي نظيره توتنهام وإسعاد الجماهير في الظهور الأول للجماهير حيث تعد أول مباراة يشارك فيها الفريق الأحمر منذ إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد التوقف الذي تجاوز الـ 100 يوم.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة

وكان الاتحاد الإنجليزي أعلن عن إستئناف النشاط الرياضي مجددا بعد موافقة الحكومة الإنجليزية علي عودة الحياة الرياضية داخل البلاد مع إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين وذالك للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الاتحاد عن جدول مواعيد مباريات الأسبوع الثلاثون وذالك بعد عقد المباراتين المؤجلتين من الاسبوع الثامن والعشرين أمس الذي كانوا بين استون فيلا وشيفيلد يونايتد والمواجهة الثانية بين مانشستر سيتي وأرسنال.

وحدد الاتحاد غدا الجمعة الموافق 19 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام الذي ستعقد علي ملعب توتنهام هوتسبر معقل فريق توتنهام بدون حضور الجماهير.

وستنطلق أحداث مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق المعلق التونسي عصام الشوالي.

مشوار الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 12 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 4، وسجل 44 هدف هذا الموسم وعليه 30 هدف.

ويحتاج المان يونايتد عدم التفريط في نقاط المباريات المتبقية له في المسابقة الجارية لحصوله علي مركز ضمن المربع الذهبي بنهاية الموسم الحالي.

ويتواجد فريق توتنهام في المركز الثامن بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة من أصل 29 مباراة، واستطاع أن يفوز في 11 مباراة وأن يتعادل في 8 وهزم في 10، وسجل 47 هدف في مبارياته الماضية، وعليه 40 هدف.

إغلاق