موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً علي نظيره برايتون، مساء غداً السبت الموافق 26 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لموسم 2020-2021.

 

توقيت وملعب المباراة

ومن المقرر أن يحتضن ملعب أميكس فالمر مواجهة الفريقين في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت السعودية، وتذاع عبر قناة بي إن سبورت الرياضية.

ترتيب الفريقين

يحتل برايتون المركز الثامن بجدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، فيما يتواجد الشياطين الحمر في المركز الخامس عشر بدون نقاط.

مشوار الفريقين في البطولة

وكان برايتون قد حقق الفوز في الجولة الثانية علي نيوكاسل بثلاثية نظيفة بعدما سقط أمام تشيلسي في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، فيما خسر مانشستر يونايتد المباراة الوحيدة التي خاضها وذلك أمام كريستال بالاس بنتيجة 3-1.

طموحات الفريقين

يرغب برايتون في تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم قوي مستغلاً عامل الأرض، وذلك من أجل المنافسة على اللقب هذا الموسم، فيما يسعي مانشستر يونايتد لحصد أول نقاط له بالمسابقة وتعويض تعثره في الجولة الماضية.

والجدير بالذكر أن فريق ليستر سيتى يحتل صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 6 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف فقط علي كلا من ” إيفرتون – أرسنال – ليفربول – كريستال بالاس “.

إقرأ أيضاً

نتيجة وملخص مباراة مانشستر يونايتد ولوتن تاون كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

إغلاق