موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في كأس رابطة المحترفين 2023

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في كأس رابطة المحترفين 2023

يترقب عشاق ومُحبي ومُتابعي الكرة الإنجليزية في كل مكان؛ انطلاق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؛ موسم 2022/2023. ويبحث كل فريق عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى المربع الذهبي. وخاصًة؛ فريق القديسون، الذي نَجح في تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تمكنه من تخطي عقبة دور الـ 16.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية 2023

يفتتح ملعب سينت ماري أحضانه من جديد؛ لاستقبال المباراة القوية والمصرية، التي سوف تجمع بين كلًا من الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي والفريق الكروي الأول بنادي ساوثهامبتون.

وذلك؛ في إطار منافسات الدور الربع نهائي؛ من عمر بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 11 من شهر يناير الجاري.

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون القادمة

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق واحدة من أقوى المعارك الكروية المنتظرة، والتي سوف يلتقي فيها الفريق السماوي مع فريق القديسون؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

تَأهل الفريق السماوي إلى الدور الربع نهائي في البطولة

تَمكن الفريق السماوي من تخطي عقبة الدور الثالث في البطولة؛ من خلال تحقيق الانتصار على تشيلسي؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

ثم، أَوقعته القرعة بعد ذلك في لقاءات دور الـ 16 مع ليفربول. ونَجح في تحقيق فوزًا قاسيًا؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وحَسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي.

صعود فريق القديسون إلى هذه المباراة

اَفتتح فريق ساوثهامبتون أولى مبارياته في البطولة في الدور الثالث؛ بمواجهة قوية؛ تَقابل فيها مع غريمه شيفيلد وينزداي. ونَجح في تحقيق فوزًا صعبًا؛ بعد اللجوء إلى ركلات الترجيح. التي اَبتسمت لصالحه، وذلك؛ بعد أن اَنتهت؛ بنتيجة ست ركلات مقابل خمسة.

والجدير بالذكر أن الفريقين لم يتمكنا من حسم المباراة في الوقت الأصلي، واَنتهي اللقاء بينهما؛ بنتيجة التعادل الإيجابي للفريقين هدفًا لكل فريق. ثم، اَلتقي في مباراة دور الـ 16 مع لينكولن سيتي، وحَقق الانتصار على غريمه؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف وحيد.

مشوار الفريقين في الدور النصف نهائي من البطولة

أَسفرت القرعة التي أُجريت قبل انطلاق هذه البطولة بالكامل عن وقوع الفريق الفائز من هذا اللقاء مع الفريق الفائز من مباراة نوتينغهام فورست وولفرهامبتون في مواجهة واحدة؛ ضمن مواجهات الدور النصف نهائي.

ما هي مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون؟

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كافة أحداث هذه المباراة النارية بالكامل؛ من خلال مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة.

إغلاق