موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات

يستعد ملعب فالمر؛ لاستضافة مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون القادمة، وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023. ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ طمعًا في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملة.

وخاصًة؛ فريق طيور النورس، الذي يرغب في الحفاظ على المركز السادس في الجدول؛ في أسوأ الأحوال؛ لضمان المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم القادم. بينما، تعد هذه المواجهة تحصيل حاصل؛ بالنسبة للفريق السماوي، الذي حَصد اللقب رسميًا؛ عقب انتهاء المباراة السابقة.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي برايتون؛ لاستضافة بطل الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023؛ مانشستر سيتي؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم.

وذلك؛ ضمن مؤجلات الجولة الثانية والثلاثين؛ من عمر البطولة. ويرغب كل فريق في تحقيق الفوز؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة.

ومن المُقرر أن تنطلق أحداث هذه المواجهة مساء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 24 من شهر مايو الجاري.

مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

توقيت انطلاق مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون في البريميرليج

حَدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق مباراة السيتي وبرايتون القادمة في البريميرليج؛ ضمن مؤجلات الأسبوع الثاني والثلاثين. وقَرر خوضها؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثامنة مساءًا.
  • توقيت المباراة في السودان: في تمام الساعة التاسعة مساءًا.
  • موعد المباراة في مصر والسعودية وقطر والبحرين والعراق: في تمام الساعة العاشرة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الفريق السماوي هذه المواجهة، وهو مُتواجد على قمة الجدول؛ برصيد 88 نقطة؛ بفارق سبعة نقاط كاملة عن آرسنال؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

ونَجح السيتي في حَصد اللقب؛ عقب الهزيمة الأخيرة، التي وَقع فيها غريمه أمام نوتنغهام فورست؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

وفي المقابل؛ يبحث برايتون عن كيفية تحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ بعد الفوز الكبير، الذي حَققه على ساوثهامبتون؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويرغب في إنهاء الموسم الحالي، وهو مُتواجد في المركز السادس؛ في أسوأ الأحوال؛ ليتمكن من حجز مقعدًا له في الدوري الأوروبي الموسم القادم.

ويمتلك حاليًا 61 نقطة؛ بفارق خمسة نقاط عن ليفربول؛ صاحب المركز الخامس. ويأمل في تعرض الريدز للهزيمة في الأسبوع الأخير من الدوري، وتحقيقه الفوز في اللقاء المؤجل له أمام السيتي، والمباراة الأخيرة؛ لينجح في الصعود إلى المركز الخامس.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

وَصلت عدد المواجهات السابقة، التي جَمعت بين الفريقين في جميع المسابقات إلى 13 مباراة. شَهدت هذه المباريات تفوقًا كاسحًا لصالح السيتي، الذي تَمكن من تحقيق 11 انتصار. ولم يتعرض للهزيمة على يد غريمه؛ سوى في مباراتين فقط؛ حتى الآن.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

نَجح السيتي في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، التي اَلتقي فيها مع غريمه في الدوري. واَنتهت؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لصالحه.

مباراة مانشستر سيتي ضد برايتون

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد برايتون القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن حصولها رسميًا على حق إذاعة مباراة الفريق السماوي وطيور النورس القادمة.

وقَررت بثها فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium؛ بتعليق يوسف سيف.

إغلاق