موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمباراة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة سهلة من ناحية المستوي الفني ستجمعه مع فريق كريستال بالاس.

ويسعي ليفربول في تحقيق الفوز الأول بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا، ومصالحة جماهير الريدز بعد التعادل الذي ظهر به أمام إيفرتون في الجولة الماضية في ديربي الميرساسيد.

وأعلن الالماني يورجن كلوب المدرب الفني لفريق ليفربول، عن جاهزية المحترف المصري محمد صلاح الذي يلعب في صفوف الريدز، للمشاركة في مواجهة كريستال بالاس في التشكيلة الأساسية.

ولم يشارك محمد صلاح في مواجهة إيفرتون الماضية وفضل يورجن كلوب بقائه علي دكه البدلاء، بعد تعرضه إلي إصابة طفيفة في تدريبات الفريق الجماعية منعته من المشاركة في ديربي الميرساسيد.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب الأنفيلد معقل فريق ليفربول المواجهة الذي ستجمع بين الريدز وكريستال بالاس، الملعب الذي يساعي حضور الالاف الجماهير، لكن المباراة سقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الوقائية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد خوفا علي سلامة الجماهير واللاعبين.

وستقام مباراة ليفربول وكريستال بالاس غدا الأربعاء الموافق 24 يونيو، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة ليفربول وكريستال بالاس عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق علي محمد علي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يقدم ليفربول موسم إستثنائي في الدوري الإنجليزي العام الجاري، وأصبح علي بعد خطوة قريبة من التتويج بلقب البريميرليج، بعد موسم رائعه حققه لاعبي فريق الريدز.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق الإنتصار في 27 مباراة والتعادل في 2 والهزيمة في مباراة واحدة، وسجل 66 هدف في مشاركاته الماضية، وعليه 21 هدف.

بينما يتواجد فريق كريستال بالاس في المركز التاسع برصيد 42 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 11 مباراة والتعادل في 9 والهزيمة في 10، وسجل 28 هدف وعليه 32 هدف حتي اللحظة الحالية.

إغلاق