موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة في كل مكان على موعد انطلاق مباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة التاسعة عشر؛ من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الريدز عن كيفية تحقيق الانتصار الخامس له على التوالي؛ بعد أن فَاز في الأربع لقاءات السابقة. فضلًا عن رغبته في مواصلة الصراع؛ من أجل الوصول إلى أول أربعة مراكز في الجدول.

موعد مباراة ليفربول وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2022/2023

في أول أيام انطلاق مواجهات الجولة التاسعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول مع غريمه الفريق الكروي الأول بنادي برينتفورد؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ من أجل تحسين مركز الثنائي في الجدول. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 2 من شهر يناير القادم.

مباراة ليفربول وبرينتفورد

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وبرينتفورد في البريميرليج

يحل الريدز ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي فريق النحل؛ في مواجهة مصيرية لا تقبل القسمة على إثنين. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من عدم انتهاء لقاءات الجولة الثامنة عشر في البريميرليج؛ حتى الآن. إلا أن الريدز ظَل مُتواجدًا في المركز السادس كما هو؛ قبل انطلاق هذا الأسبوع. اَرتفع رصيده إلى النقطة الـ 28 في الجدول؛ عقب تحقيقه الانتصار الرابع له على التوالي على فريق ليستر سيتي؛ بنتيجة ثنائية مقابل هدف.

ويأمل الليفر في تحقيق الانتصار في هذا اللقاء، والخروج بالثلاثة نقاط كاملًة؛ ليتمكن من الصعود إلى المركز الخامس؛ في حالة هزيمة مانشستر يونايتد أو تعادله.

وفي المقابل، يريد فريق النحل استغلال إقامة هذه المباراة على أرضه؛ للخروج بالنقاط كاملًة. والعمل على تحسين موقفه في الجدول؛ وخاصًة؛ بعد أن تَواجد في المركز التاسع؛ برصيد 23 نقطة. والجدير بالذكر، أنه نَجح في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة له على وست هام يونايتد؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يتقابل الفريقان من قبل في العديد من المواجهات السابقة، واَقتصرت اللقاءات بينهما على ثلاث مباريات فقط. لم يتمكن خلالها فريق برينتفورد من تحقيق الانتصار في أي مواجهة، وتَعرض للهزيمة في مباراتين، وتَعادل في لقاء وحيد.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

تَمكن ليفربول من سحق غريمه في المواجهة الأخيرة، التي جَمعت بينهما في النسخة الماضية من الدوري. واَنتهت؛ بفوزه؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبرينتفورد القادمة

يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة كافة أحداث هذه المواجهة فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية. وبالتحديد؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق