موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحل فريق ليفربول، المحترف بين صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، ضيفاً ثقيلاً علي نظيره، برايتون، مساء السبت المقبل الموافق 28 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ” بريميرليج ” لموسم 2020-2021.

 

طموحات الفريقين

يرغب الريدز في مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز على مضيفه وحصد النقاط الثلاث من أجل اعتلاء صدارة جدول الترتيب ومواصلة رحلة الدفاع عن اللقب، فيما يطمح أصحاب الأرض في إسقاط ليفربول واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل تحسين مركزه بجدول الترتيب.

وتدخل كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في اكتساح العنيد ” ليستر سيتي ” بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية علي الرغم من افتقاد الفريق للعديد من عناصره الأساسية وعلي رأسهم النجم المصري محمد صلاح.

ترتيب الفريقين

يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، متأخراً فقط بفارق الأهداف عن المتصدر ” توتنهام “، فيما يتواجد برايتون في المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط.

مشوار الفريقين في البطولة

خاض حامل اللقب 9 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، نجح في تحقيق الفوز في 6 مواجهات وتعادل في اثنين ولم يسقط سوي في مباراة واحدة، كما لعب برايتون 9 مباريات، لم يعرف طعم الانتصار سوي في مباراتين وتعادل في ثلاث وسقط في أربعة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: برايتون ضد ليفربول
المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز
الملعب: أميكس فالمر
الموعد: السبت 28 نوفمبر 2020
القنوات الناقلة: بي إن سبورت 2

التوقيت:

الثانية عشر والنصف ظهراً بتوقيت جرينتش – الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب – الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة – الثالثة والنصف عصراً بتوقيت السعودية – الرابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

بث مباشر | مشاهدة مباراة ليفربول وأتلانتا لايف دورى ابطال أوروبا

إغلاق