موعد مباراة ليفربول وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم نحو الملاعب الإنجليزية في الأيام الحالية، وذالك بعد إعلان الاتحاد الإنجليزي موافقته علي عودة النشاط الرياضي مرة أخري وإستئناف المنافسات المتبقية من الدوري والكأس المحليين، بعد التوقف الذي أستمر ثلاثة أشهر متواصلة بسبب فيروس كورونا المستجد.

الاتحاد الإنجليزي يقرر عودة الدوري والكأس

وكان الاتحاد الإنجليزي أعلن توقف منافسات الدوري والكأس في منتصف شهر فبرابر تزامنا مع بداية ظهور ملايين الإصابات والوفيات داخل إنجلترا متأثرين بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الاتحاد أن سيتم إتخاذ كافة الاجرائات الاحتزارية تجاه اللاعبين والجهاز الفني مع بداية عودة النشاط وذالك للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا فضلا عن حدوث كارثة مع عودة الحياة الرياضية سيفشل الجميع في حلها.

يستئنف فريق ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم في مواجهة صعبة ستجمعه مع فريق إيفرتون في ديربي الميرسيسايد الذي تنظره الجماهير الإنجليزية بفارغ الصبر.

ويأمل فريق الريدز إسعاد جماهيره بالفوز علي فريق إيفرتون والحصول علي الثلاث نقاط الهامة في الظهور الأول بعد إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

ويسعي فريق إيفرتون الفوز علي ملعبه علي فريق ليفربول وتحقيق المفاجأة والحصول علي الثلاث نقاط الذي ستحسن وضع الفريق بين أندية الدوري الإنجليزي بشكل كبير.

وكانت هناك شكوك كثيرة حول عدم مشاركة المحترف المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول عن عدم مشاركته بصورة طبيعية في مباراة إيفرتون بعد تعرضه إلي إصابة طفيفة في تدريبات الفريق، لكن أعلن الإلماني يورجن كلوب المدرب الفني لفريق الريدز عن تعافي اللاعب من الإصابة وأصبح جاهز للمشاركة في التشكيلة الأساسية في المواجهة القادمة.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

أعلن الاتحاد الإنجليزي جدول مواعيد مباريات الجولة الثلاثون من منافسات البريميرليج وذالك بعد إتخاذ كافة الإجرائات الاحتزارية لتأمين اللاعبين صحيا.

وحدد الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد القادم الموافق 21 من شهر يونيو الجاري موعد لإقامة مباراة ليفربول وإيفرتون، الذي ستنطلق الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل شبكة قنوات بين سبورت أحداث ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون بعد حصولها علي الحقوق الملكية الحصرية لنقل جميع مباريات الدوري الإنجليزي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في موسم إستثنائي يقدمه لاعبي الفريق بعد أداء جيد قربهم من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ويتواجد فريق ليفربول في المركز الأول برصيد 82 نقطة من أصل 29 مشاركة، حيث أستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 27 مباراة والتعادل في مباراة والهزيمة في مباراة أيضا، وسجل 66 هدف وعليه 21 كأفضل ثاني خط هجوم بالدوري بعد مانشستر سيتي.

بينما يتواجد فريق إيفرتون في المركز الثاني عشر برصيد 37 نقطة بعد موسم عليه علامات إستفهام كبيرة من لاعبي إيفرتون، حيث أستطاع تحقيقة نتيجة الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 والهزيمة في 12.

إغلاق