موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يحتضن استاد فيلا بارك مباراة ليفربول وأستون فيلا القادمة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر؛ من عمر المسابقة. ويأمل الفريقان في تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملًة من هذه المواجهة. وخاصًة؛ الريدز، الذي يسعى إلى إرضاء جماهيره الغاضبة؛ بعد أن وَدع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي مساء يوم أمس أمام مانشستر سيتي.

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستعد الفريق الكروي الأول بنادي أستون فيلا؛ لاستضافة غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المباراة مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة ليفربول وأستون فيلا

توقيت انطلاق مباراة ليفربول وأستون فيلا في البريميرليج

حَدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الريدز والفريق العنابي السماوي، وقَرر خوض هذا اللقاء؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل الريدز هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصًة؛ بعد أن ظَهر بمستوى سيء خلال المباريات الماضية؛ أَسفر عن تواجده في المركز السادس؛ برصيد 22 نقطة؛ من خلال 14 مباراة فقط.

وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في ست لقاءات، وتَعادل في أربع مواجهات، وتَعرض للخسارة في أربعة آخرين. بينما، يَتواجد الفريق العنابي السماوي في المرتبة الثانية عشر في الجدول؛ بعد أن خَاض 15 مباراة. حَصد خلالهم 18 نقطة؛ من خلال الفوز في خمس لقاءات، والتعادل في ثلاثة، والهزيمة في سبع مواجهات أخرى.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

اَلتقي الفريقان من قبل في العديد من المواجهات الرسمية في مختلف المسابقات المحلية، ووَصلت هذه اللقاءات إلى 61 مباراة كاملة. تَمكن ليفربول من سحق غريمه، وحَقق الانتصار عليه في 35 مباراة، وتَعرض للهزيمة في 16 لقاء، وتَعادل في عشرة لقاءات أخرى.

نتيجة المواجهة الأخيرة التي جَمعت بين الفريقين

نَجح ليفربول في تحقيق الانتصار في المواجهة الأخيرة، التي اَلتقي فيها مع غريمه أستون فيلا. واَنتهت؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد لصالح الريدز.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية عن إذاعة المواجهة النارية، التي سوف تجمع بين الريدز والفريق العنابي السماوي في البريميرليج.

إغلاق