موعد مباراة ليفربول وأرسنال الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول وأرسنال الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة للمواجهة الكبيرة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السادس والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ليفربول مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة مع أرسنال الذس ستكون صعبة من ناحية المستوي الفني للمباراة.

ويسعي ليفربول مصالحة جماهير فريقه الإنجليزية وذالك بعد التعادل الذي كان مخيب للأمال أمام فريق بيرنلي في لقاء الأسبوع الخامس والثلاثين الماضي، اللقاء الذي إنتهي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وتأكد تتويج ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي في نسخته الجارية بجدارة وإستحقاق بفارق كبير من النقاط مع أقرب منافسيه الموسم الحالي فريق مانشستر سيتي.

ويأمل ليفربول تحقيق الفوز علي أرسنال وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لزيادة فارق النقاط مع مانشستر سيتي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويطمح أرسنال الفوز علي ليفربول وتحقيق العلامة الكاملة وذالك لتحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وإنهاء الموسم بمركز يليق بمكانة وجماهير الفريق.

ويتعرض لاعبي أرسنال لحالة فنية غير مستقرة وذالك بعد النتائج الغير مرضية الذي حققها الفريق منذ عودة إستئناف النشاط الرياضي مجددا.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليفربول وأرسنال علي ملعب الإمارات معقل أرسنال، المواجهة الكبيرة الذي لا تخلو من المتعة والإثارة وتكون مليئة بالأهداف.

وستلعب مباراة ليفربول وأرسنال في أجواء هادئة بدون حضور الجماهير الجماهير، وذالك إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ليفربول وأرسنال يوم الأربعاء القادم الموافق 15 يوليو، وستنطلق في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع فعاليات المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليفربول المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 93 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 30 مباراة والتعادل في 3 والهزيمة في 2، وسجل 76 هدف وعليه 27 هدف.

بينما يتواجد فريق أرسنال بالمركز التاسع برصيد 50 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 12 مباراة والتعادل في 14 وتلقي 9 هزائم، ونجح في إحراز 51 هدف وعليه 44 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق