موعد مباراة ليستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتي وبورنموث الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ليستر سيتي وبورنموث والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الجولة الخامسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل ليستر سيتي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من جانب المستوي الفني أمام فريق بورنموث.

ويسعي ليستر سيتي إستكمال سلسلة إنتصاراته والأداء الجيدة بالفوز علي بورنموث وتحقيق الثلاث نقاط الغالية من المباراة.

ويحتاج ليستر سيتي الفوز بأي نتيجة علي بورنموث وذالك لضمان إنهاء الموسم الجاري بمركز ضمن المربع الذهبي الناري، المؤهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويدخل لاعبي فريق بورنموث بروح معنوية جيدة وذالك بعد نجاحهم في الحصول علي نقطة وحيدة من المباراة الصعبة الأخيرة الذي جمعته مع فريق توتنهام وإنتهت بالتعادل السلبي.

ويسعي بورنموث في عدم التفريط في نقاط المواجهات المتبقية له بالدوري بسهولة، وذالك للإبتعاد عن منطقة الخطر الذي ستؤدي إلي هبوطه إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد.

موعد مباراة ليستر سيتي وبورنموث والقنوات الناقلة

ستقام مباراة ليستر سيتي وبورنموث علي ملعب فيتاليتي بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة ليستر سيتي وبورنموث غدا الأحد الموافق 12 يوليو، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت مصر، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل ليستر سيتي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة من أصل 34 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 17 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 9، وسجل 64 هدف وعليه 32 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق بورنموث بالمركز الثامن عشر برصيد 28 نقطة من أصل 34 مشاركة، حيث نجح في الإنتصار في 7 مباريات والتعادل في 7 وتلقي 20 هزيمة، وأحرز 32 هدف وعليه 59 هدف.

إغلاق