موعد مباراة ليستر سيتى وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليستر سيتى وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستعد فريق ليستر سيتى لاستضافة نظيره، أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، مساء السبت المقبل، الموافق 17 أكتوبر، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

 

توقيت المباراة

(2:00) مساء بتوقيت جرينتش
(4:00) مساء بتوقيت مصر
(5:00) مساء بتوقيت السعودية.

ملعب المباراة والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يحتضن ملعب كينج باور مواجهة الفريقين وتنقل عبر قناة بي إن سبورت الرياضية، الناقل الحصري للدوري الانجليزي في الشرق الأوسط.

طموحات الفريقين

يرغب الثعالب في إسقاط أستون فيلا وتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام وست هام في المباراة التي انتهت بفوز الأخير بثلاثية نظيفة، فيما يطمح الفيلانز في مواصلة انتصاراته والمستويات الرائعة التي يقدمها هذا الموسم، خاصة بعدما أسقط حامل اللقب ” ليفربول ” بسباعية في الجولة الماضية.

مشوار الفريقين في البطولة

نجح أستون فيلا في تحقيق الفوز في الثلاث مباريات التي خاضها بمسابقة الدوري هذا الموسم، وذلك أمام ” شيفيلد يونايتد – فولهام – ليفربول “، فيما انتصر ليستر سيتي في ثلاث مباريات متتالية علي كلا من ” وست بروميتش – بيرنلي – مانشستر سيتي ” وذلك قبل أن يسقط في الجولة الرابعة أمام وست هام.

والجدير بالذكر أن أستون فيلا يحتل وصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف علي ليستر سيتي الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

إقرأ أيضاً

موعد مباراة ليستر سيتى وبيرنلي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

إغلاق