موعد مباراة شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف فريق شيفيلد يونايتد مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز في نسخته الجارية، بمواجهة صعبة من ناحية المستوي الفني ستجمعه مع فريق وولفرهامبتون.

ويدخل فريق شيفيلد يونايتد مباراة وولفرهامبتون بروح معنوية جيدة وذالك بعد خطف نقطة غالية في المباراة الأخيرة الذي جمعته مع فريق بيرنلي وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الهدف الغالي الذي سجله لاعبي شيفيلد في الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويسعي شيفيلد يونايتد تحقيق نتيجة الفوز علي ولفرهامبتون والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويدخل ولفرهامبتون مواجهة شيفيلد بروح معنوية سيئة وذالك بعد تعرضه إلي هزيمة في الأسبوع الثالث والثلاثين الماضي أمام فريق أرسنال، الذي إنتهت بفوز أرسنال بهدفين مقابل لا شئ، المواجهة الهامة الذي كان يحتاج ولفرهامبتون تحقيق الفوز فيها لإرتقاء مركزه في جدول الترتيب.

ويتطلع ولفرهامبتون من مصالحة جماهيره بالفوز علي شيفيلد بنتيجة إيحابية وتحقيق العلامة الكاملة من المباراة الذي ستكون قوية من ناحية المستوي الفني.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب برامول لين المواجهة الذي ستجمع بين شيفيلد يونايتد وولفرهامبتون، المباراة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية للحد من تفشي عدوي الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة شيفيلد وولفرهامبتون غدا الأربعاء الموافق 8 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية.

وستذاع احداث المباراة عبر قناة بين سبورت 2 اتش دي بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق شيفيلد المركز التاسع برصيد 48 نقطة من أصل 33 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 12 مباراة والتعادل في 12 والهزيمة في 9، وسجل 34 هدف وعليه 33 في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق وولفرهامبتون في المركز السادس برصيد 52 نقطة من أصل 33 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 13 مباراة والتعادل في 13 وتلقي 7 هزائم، ونجح في تسجيل 45 هدف وعليه 36 هدف.

إغلاق