موعد مباراة شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل شيفيلد يونايتد مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون تحصيل حاصل أمام فريق ساوثهامبتون في ختام مشوار الفريق في الدوري الإنجليزي.

وتعرض شيفيلد يونايتد إلي هزيمتين متتاليين في مشواره الأخير بالدوري أخرهم الهزيمة الذي تلاقها الأسبوع السابع والثلاثين الماضي المواجهة الذي جمعته مع فريق إيفرتون وإنتهت بفوز إيفرتون بهدف نظيف.

ويدخل لاعبي فريق ساوثهامبتون مواجهة شيفيلد يونايتد بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الذي حققه الفريق علي بورنموث الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف وحيد.

ويطمح ساوثهامبتون ختام مشواره في الدوري الإنجليزي بالفوز علي شيفيلد يونايتد والحصول علي الثلاث نقاط لتحسين وضع الفريق في جدول الترتيب.

موعد مباراة شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون علي ملعب سينت ماري بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مبارا شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون غدا الأحد الموافق 26 يوليو، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

ستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 10 بتعليق حسام الدمسيسي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن برصيد 54 نقطة من أصل 37 مباراة، حيث إستطاع تحقيق الفوز في 14 مباراة والتعادل في 12 والهزيمة في 11، وسجل 38 هدف وعليه 36 هدف.

بينما يتواجد فريق ساوثهامبتون في المركز الثاني عشر برصيد 49 نقطة من أصل 37 مشاركة، حيث تمكن من الإنتصار في 14 مباراة والتعادل في 7 وتلقي 16 هدف، وأحرز 48 هدف وعليه 59 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق