موعد مباراة ساوثهامتون ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ساوثهامتون ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ساوثهامتون ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي ضمن منافسات الأسبوع الثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

تتجه انظار عشاق ومحبي كرة القدم الإنجليزية نحو الدوري الإنجليزي الذي بدأ التعافي من فيروس كورونا المستجد وعاد إلينا من جديد بعد التوقف الذي أستمر أكثر من مئة يوم تزامنا مع التوصيات الذي أصدرتها منظمة الصحة العالمية بإيقاف مختلف الانشطة الرياضية في مختلف البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

وسيستئنف فريث ساوثهامتون مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة ستكون سهلة نسبة علي لاعبي الفريق المواجهة ستجمعه مع فريق نوريتش سيتي في اللقاء الإفتتاحي للجولة الثلاثون من منافسات البريميرليج.

ويحتاج فريق ساوثهامتون الفوز علي فريق نوريتش سيتي والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة الذي ستفرق بشكل كبير علي الفريق الإنجليزي في جدول الترتيب.

بينما يحتاج فريق نوريتش سيتي تحقيق المفاجأة والفوز علي فريق سوثهامتون أو الخروج بأفضل نتيجة من المباراة وذالك بسبب وضع الفريق الصعب وتواجده في المركز الأخير بين أندية الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة نوريتش سيتي وساوثهامتون والقنوات الناقلة

ستقام مباراة نوريتش سيتي وساوثهامتون علي ملعب كارو رود بدون حضور الجماهير إلتزاما بالتعليمات الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة نوريتش سيتي وساوثهامتون غدا الجمعة الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وستنطلق صافرة بداية أحداث المباراة الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستنقل قناة بين سبورت أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي حصريا بتعليق المعلق سوار الذهب.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق ساوثهامتون المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة من أصل 29 مباراة، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 4 والهزيمة في 15.

بينما يتواجد فريق نوريتش سيتي في المركز العشرين والأخير في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة من أصل 29 مشاركة، ونجح في تحقيق نتيجة الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 والهزيمة في 18.

إغلاق