موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف استاد سينت ماري مباراة ساوثهامبتون وبرايتون القادمة في الجولة السابعة عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ويبحث الفريقان عن كيفية تعزيز موقفهما في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديد. وخاصًة؛ فريق القديسين، الذي تأزم موقفه في الجدول، وتَواجد في المراكز الأخيرة.

موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يحل الفريق الكروي الأول بنادي برايتون ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي الفريق الكروي الأول بنادي ساوثهامبتون. وذلك؛ في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 26 من شهر ديسمبر الجاري.

مباراة ساوثهامبتون وبرايتون

توقيت انطلاق مباراة ساوثهامبتون وبرايتون في البريميرليج

في مواجهة نارية من العيار الثقيل؛ يلتقي فريق القديسين مع غريمه القوي فريق طيور النورس؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديد. ومن المُقرر أن تبدأ فعاليات هذه المباراة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة السادسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ترتيب الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

تَمكن فريق برايتون من تفجير مفاجأة نارية من العيار الثقيل؛ عقب تواجده في المرتبة السابعة في الجدول؛ بعد أن لَعب 14 مباراة فقط؛ من أصل 18 مباراة. نَجح خلالهم في حصد 21 نقطة؛ من خلال تحقيق الانتصار في ست لقاءات، وتَعادل في ثلاثة، وخَسر في خمس مباريات أخرى.

وفي المقابل، قَدم فريق ساوثهامبتون مستوى سيء خلال المباريات السابقة؛ أَسفر عن تواجده في المركز ما قبل الأخير في الجدول. وذلك؛ بعد أن خَاض 15 لقاء؛ لم يتمكن خلالهم من تحقيق الانتصار؛ سوى في ثلاث مباريات فقط. وتَعادل في ثلاثة آخرين، وتَعرض للخسارة في تسع لقاءات. يمتلك حاليًا 12 نقطة فقط؛ بفارق نقطتين عن ولفرهامبتون؛ صاحب المركز الأخير.

نتيجة اللقاء الأخير الذي جَمع بين الفريقين في الدوري

شَهدت المباراة الأخيرة، التي جَمعت بين الفريقين إثارة ومتعة وحماس بين الفريقين. وسَجل الثنائي أربعة أهداف كاملة، واَنتهت بالتعادل الإيجابي للفريقين؛ بنتيجة هدفين لكلًا منهما.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ساوثهامبتون وبرايتون القادمة

يمكنكم مشاهدة ومتابعة كافة أحداث المباراة النارية، التي سوف تجمع بين ساوثهامبتون وبرايتون فقط وحصريًا؛ عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية.

إغلاق