موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف فريق ساوثهامبتون مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بمواجهة غير سهلة من جانب المستوي الفني أمام فريق برايتون.

ويدخل لاعبي ساوثهامبتون مواجهة برايتون بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد التعادل الغالي الذي خطفه من فريق مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة، المباراة الذي كانت علي مستوي عالي الذي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة والثلاثين الماضية، وإنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسعي ساوثهامبتون إستكمال النتائج الإيجابية والأداء الرائع الذي يحققه بالفوز علي برايتون وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتحسين موقعه في جدول الترتيب.

بينما يدخل فريق برايتون مواجهة ساوثهامبتون بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد الهزيمة الثقيلة الذي لحق بها علي يد فريق مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

ويتطلع برايتون مصالحة جماهيره بالفوز بتحقيق نتيجة إيجابية علي ساوثهامبتون والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة، لإنهاء الموسم بمركز جيد.

موعد مباراة ساوثهامبتون وبرايتون والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب سينت ماري أحداث مباراة ساوثهامبتون وبرايتون الذي ستقام بدون حضور جماهيري إلتزاما بقرارات الاتحاد الإنجليزي بإستكمال المسابقة الحالية بدون الجماهير بسبب فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة ساوثهامبتون وبرايتون يوم الخميس القادم الموافق 16 يوليو، وستنطلق الساعة التاسعة والربع مساءا بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 5 اتش دي بتعليق عادل خلو.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يتواجد ساوثهامبتون بالمركز الثاني عشر بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث نجح في تحقيق الإنتصار في 13 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 16 مباراة، وسجل 45 هدف وعليه 58 هدف.

بينما يحتل فريق برايتون المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 8 مباريات والتعادل في 12 وتلقي الهزيمة في 15 مباراة، وأحرز 36 هدف وعليه 52 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق