موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة النارية الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن أحداث منافسات الأسبوع السابع والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستكمل توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بمواجهة صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق ليستر سيتي.

ويسعي توتنهام إستكمال سلسلة إنتصاراته بالفوز علي ليستر سيتي وتحقيق الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين مركز الفريق في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وكان توتنهام تمكن من تحقيق نتيجة الفوز علي فريق نيوكاسل يونايتد اللقاء الذي جمع بين الفريقين في الأسبوع السادس والثلاثين الماضي، وإنتهي بفوز توتنهام بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويدخل لاعبي فريق ليستر سيتي مواجهة توتنهام بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز المهم الذي حققه علي فريق شيفيلد يونايتد الأسبوع الماضي بهدفين مقابل لا شئ.

ويحتاج ليستر سيتي الفوز في المواجهات المتبقية له في الدوري النسخة الحالية، لضمان الحصول علي مركز ضمن المربع الذهبي والتأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

موعد مباراة توتنهام وليستر سيتي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة توتنهام وليستر سيتي علي ملعب توتنهام هوتسبر معقل فريق توتنهام، وستلعب المباراة بدون حضور الجماهير، إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستلعب مباراة توتنهام وليستر سيتي يوم الأحد القادم الموافق 19 يوليو، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر، والساعة السادية بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 و 2 اتش دي بتعليق رؤوف خليف.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل توتنهام المركز السابع في جدول الترتيب برصيد 55 نقطة من أصل 36 مباراة، حيث إستطاع الإنتصار في 15 مباراة والتعادل في 10 وتلقي الهزيمة في 11، وأحرز 57 هدف وعليه 46 هدف.

بينما يتواجد فريق ليستر سيتي في المركز الرابع برصيد 62 نقطة من أصل 36 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 18 مباراة والتعادل في 8 والهزيمة في 10، ونجح في تسجيل 67 هدف وعليه 36 هدف في مواجهاته الماضية.

إغلاق