موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الطرفين، ضمن أحداث منافسات الأسبوع الثامن والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف توتنهام مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي النسخة الجارية بمواجهة ستكون صعبة من جانب المستوي الفني أمام فريق كريستال بالاس.

يدخل توتنهام مواجهة كريستال بالاس بروح معنوية مرتفعة وذالك بعد الفوز الذي حققه في مواجهة الأسبوع الماضي أمام فريق ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويسعي توتنهام تحقيق نتيجة الفوز علي كريستال بالاس والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لتحسين وضع الفريق في جدول التريب.

بينما يدخل لاعبي فريق كريستال بالاس مواجهة توتنهام بروح معنوية ضعيفة وذالك بعد الخمس هزائم المتتالية الذي تعرض لهم الفريق في مشواره بالدوري، أخرهم الهزيمة من وولفرهامبتون بهدفين نظيفين.

موعد مباراة توتنهام وكريستال بالاس والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب تيرف مور أحداث مباراة توتنهام وكريستال بالاس المواجهة الذي ستقام بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة توتنهام وكريستال بالاس غدا الأحد الموافق 26 من شهر يوليو الجاري، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت مصر والساعة السادسة بتوقيت السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 8 اتش دي بتعليق عادل خلو.

إغلاق