موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نقدم من خلال موقع كورة أون موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي في إفتتاحية الجولة السادسة والثلاثين في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستأنف تشيلسي مشواره في بطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا من ناحية المستوي الفني أمام فريق نوريتش سيتي.

ويدخل تشيلسي مواجهة نوريتش سيتي بروح معنوية سيئة وذالك بعد الهزيمة الثقيلة الذي لحق بها في لقاء الجولة الخامسة والثلاثين الذي جمعه مع فريق نوريتش سيتي، وإنتهي بهزيمة تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

ويتطلع تشيلسي من مصالحة جماهير فريقه الإنجليزية بالفوز علي نوريتش سيتي وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، وذالك لتأمين مركز ضمن المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لضمان التأهل إلي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

بينما يسعي نوريتش سيتي إستغلال الحالة الفنية الذي وقع عليها لاعبي تشيلسي في مواجهة شيفيلد، وتحقيق نتيجة إيجابية عليه والخروج من المباراة بالعلامة الكاملة.

وأقترب نوريتش سيتي من الهبوط إلي دوري الدرجة الثانية بالموسم الجديد وذالك بعد كثرة الإخفاقات الذي تعرض لها الفريق في مشواره في البريميرليج الموسم الحالي.

موعد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي والقنوات الناقلة

ستقام مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي علي ملعب ستامفورد بريدج، بدون حضور الجماهير إلتزاما بالاجرائات الاحتزارية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وستعقد مباراة تشيلسي ونوريتش سيتي غدا الثلاثاء الموافق 14 يوليو، في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت مصر، والساعة العاشرة والربع بتوقيت السعودية.

وستذاع أحداث المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة من أصل 35 مباراة، حيث إستطاع تحقيق نتيجة الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 والهزيمة في 11 مباراة، وسجل 63 هدف وعليه 49 هدف في مواجهاته الماضية.

بينما يتواجد فريق نوريتش سيتي في المركز العشرين بين أندية الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من أصل 35 مشاركة، حيث نجح الفوز في 5 مباريات والتعادل في 6 وتلقي 24 هزيمة، وأحرز 26 هدف وعليه 67 هدف.

إغلاق