موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وشيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب ستامفورد بريدج أبوابه لاستضافة مواجهة قوية بين فريق تشيلسي وضيفه، شيفيلد يونايتد، مساء السبت المقبل الموافق 7 نوفمبر، في إطار منافسات الأسبوع الثامن من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021.

 

طموحات الفريقين

يرغب البلوز في إسقاط ضيفه وحصد النقاط الثلاث ومواصلة انتصاراته خاصة بعدما نجح في اكتساح مضيفه بيرنلي في الجولة الماضية بثلاثية نظيفة، ثم الانتصار على ضيفه ستاد رين الفرنسي بثلاثية نظيفة في ثالث جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل تشيلسي اللقاء بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في تصدر مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط بالتساوي مع إشبيلية الإسباني، ويقترب من التأهل رسمياً للدور التالي.

وعلي الجانب الآخر، يطمح شيفيلد في تحقيق نتيجة إيجابية والخروج من كبوته، خاصة بعدما فشل في تحقيق الفوز بمسابقة الدوري حتي الآن، إذ أنه تعادل في مباراة وسقط في ست مواجهات من أصل 7 مباريات خاضها بالمسابقة حتي الآن.

ترتيب الفريقين

يحتل تشيلسي المركز السابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 12 نقطة، فيما يتواجد شيفيلد في المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحدة، بينما يعتلي حامل اللقب ” ليفربول ” الترتيب برصيد 16 نقطة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: تشيلسي ضد شيفيلد يونايتد

المناسبة: الدوري الإنجليزي الممتاز

الموعد: 7 نوفمبر 2020

الملعب: ستامفورد بريدج

القناة الناقلة: بي إن سبورت

التوقيت:

الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر
الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية
التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

فيرنر يقود تشيلسي لفوز هام على رين فى دورى الأبطال

إغلاق